facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور الارادة الملكية بتعيين اللواء الرقاد مديرا للمخابرات العامة وقبول استقالة الفريق الذهبي بناءً على طلبه ..


29-12-2008 05:16 PM

عمون وبترا ـ صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين اللواء محمد رثعان الرقاد مديرا لدائرة المخابرات العامة اعتبارا من الأثنين خلفا للفريق محمد الذهبي .

كما صدرت الإرادة الملكية السامية اليوم بالموافقة على قبول استقالة مدير المخابرات العامة الفريق محمد الذهبي بناء على طلبه اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 29/12/2008

وقد بعث جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة إلى الفريق الذهبي، فيما يلي نصها:

عطوفة الأخ الفريق محمد الذهبي حفظه الله..
أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بدوام الصحة والسعادة والتوفيق وبعد، فقد عهدت إليك من قبل برئاسة جهاز المخابرات العامة، والعمل على الارتقاء بقدراته وإمكانياته، والحفاظ على ما عرف عنه من الاحتراف والكفاءة والتميز والسمعة الطيبة.

وقد عملت بمنتهى الجد والأمانة والإخلاص للنهوض بهذه المسؤولية الجسيمة، وكنت كما توسمت فيك جنديا من جنود الوطن المخلصين، العاملين بصمت ونكران للذات، والحريصين على أمن الوطن واستقراره، وحماية مسيرته ومنجزاته.

أما اليوم وأنت تغادر موقعك هذا لتأخذ نصيبك من الراحة، أو لتنتقل إلى موقع أخر من مواقع العمل والعطاء، فإنني أشكرك على خدمتك وعطائك المتميز، وأوكد على أن ما قدمته وأعطيته خلال سنين عملك في هذا الجهاز الذي نعتز به، وبدوره المشرّف في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره والتصدي لكل من تسوّل له نفسه العبث بأمن الأردن العزيز ومسيرته المباركة، سيبقى موضع التقدير والاحترام، وستبقى كما كنت بالنسبة لنا موضع الثقة والحرص على أداء الواجب بكفاءة وإخلاص.

وأسأل المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك وأن يجزيك عما قدمت وأعطيت لوطنك خير الجزاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالله الثاني ابن الحسين
عمان في 1 محرم 1430
الموافق 29 كانون الأول 2008


وكان الذهبي قد عين مديرا للمخابرات العامة في الـ 20 من ديسمبر عام 2005 خلفا للواء سميح عصفورة عقب تفجيرات عمان التي وقعت في شهر نوفيمبر ( تشرين ثاني ) من نفس العام ، ويحمل الذهبي شهادة في العلوم السياسية من جامعة سوسيكس في بريطانيا.

والمدير الجديد يحمل الشهادة الجامعية في التاريخ وسبق له ان شغر منصب مدير مخابرات اربد ونال ترقية استثنائية بعد القاء القبض وتفكيك خلايا تنظيم التوحيد المتطرف ليصبح بعدها مساعدا لمدير المخابرات.و يعتبر الرقاد من ضباط العمليات المتميزين في الدائرة وكان له دور اساسي في احباط عملية الجيوسي الارهابية ومشهود له بالانفتاح والتواصل ونظافة اليد والعطاء لخدمة الوطن والمليك.





  • 1 الشريف 29-12-2009 | 06:52 PM

    الف مبروك للرقاد

  • 2 عبدالله الرقاد 30-12-2009 | 12:18 PM

    الف مبروووووووووك يا أبو ثامر منها للاعلى انشاء الله ...

  • 3 عبد الله المصري النعيمة 18-02-2010 | 10:25 AM

    الف مبروك يا ابوثامر والله يوفقك في خدمة الجهاز تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 4 عمر البرماوي 27-02-2010 | 09:21 PM

    الف مبروك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :