facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهدوا المادة الفلمية المرفقة لمسيرة النقايات المهنية .. ومسيرة حاشدة في مأدبا


29-12-2008 01:35 PM

عمون - اياد الجغبير - وصل عدد المشاركين في مسيرة النقابات المهنية المتوجهة الان الى مبنى رئاسة الوزراء الى ما يزيد عن 20 الف شخص هتفوا جميعا وبصوت واحد لغزة ورفعوا الاعلام الاردنية والفلسطينية ورايات الاحزاب التي يمثلونها .

وكان خرج اكثر من 7 الاف مواطن من مجمع النقابات المهنية بعد صلاة الظهر في مسيرة انطلقت من المجمع وصولا الى مبنى رئاسة الوزراء في الدوار الرابع .

وكان تجمهر المئات من المواطنيين في مجمع النقابات المهنية منذ ساعات الصباح الاولى استعدادا للخروج في المسيرة التي تداعت لها القوى النقابية والسياسية والشعبية والطلابية يوم امس والتي في تمام الساعة ال 12 ظهرا باتجاه مبنى رئاسة الوزراء لتنقل الى رئيس الحكومة الاردنية نادر الذهبي مطلبا واحدا هذه المرة وهو "الغاء معاهدة وادي عربة".

ويتوقع ان يتجاوز عدد المشاركين في هذه المسيرة غير مسبوق جراء التوافق جميع الاطراف والقوى والفعاليات السياسية والحزبية والنقابية للخروج معا تعبيرا عن موقف الشارع الاردني الرافض للاستمرار في العلاقات السياسية والدبلوما سية مع الكيان الاسرائيلي.

والى ذلك ينفذ الان اكثر من 1500 من ابناء محافظة مأدبا مسيرة جماهيرية تجوب شوارع المدينة وذلك تنديدا العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة ونصرة للاهل هناك ويشارك في المسيرة مختلف الفعاليات السياسية والحزبية والشعبية وكلهم يهتفون بصوت واحد "لا سفارة صهيونية على ارض عربية "...

وتحدث نقيب الصحافيين عبدالوهاب الزغيلات اثناء الاعتصام الذي وصل قبل قليل الى الدوار الرابع حيث رئاسة الحكومة عن الموقف الشعبي الاردني المشرف المناصر للشعب الفلسطيني كما اكد على ثوابت الموقف الرسمي الاردني وقال ان كل عاصمة عربية هي غزة وكل مواطن عربي هو واحد من ابنائها ،وطالب السلطات المصرية بفتح معبر رفح كما افاد لعدد من وسائل الاعلام المحلية ان نقابة الصحافيين تقوم باتصالات واسعة من بقية النقابات الصحية للاتفاق على صيغة موحدة لمواجهة العدوان اعلاميا.

واخذ المتظاهرون الان بالهتاف "نادر الذهبي اسمع اسمع ..هذا السفير(...) لازم يطلع " في اشارة الى السفير الاسرائيلي في عمان ...

***الصورة لاعتصام النقابات (خاصة) ب "عمون"

شاهدوا لقطات حية من مسيرة النقابات المهنية:






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :