facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الناعب" الذي نريد .. !!


كامل النصيرات
26-10-2007 02:00 AM

أغلب المرشحين إللي مشرتحين أهلنا معهم هذي الأيّام ..( إوْلِدّة ).. نعم إوْلِدّة ولا عليهم هيبة النوّاب ..!! طبعاً أنا حكمت عليهم من خلال صورهم إللي تشبه صور ( نجوم هوليوود ) بس على هَبَلْ ..ومن شعاراتهم إللي تشبه شَعَر ( ....) استغفر الله العظيم ..الله يخزيك يا شيطان ..!!
أكثر من واحد نازل للانتخابات معبّي البلد شعار ( فداء للأردن ) ولا أعلم هل هو نازل ( للعملية ) الانتخابية وإلاّ نازل ( عملية ) استشهاديّة ..؟؟!! وما دخل ( فداء الأردن ) بالترشيح ..؟؟ وإلاّ أي كلام يا عبد السلام ..!! واحد آخر يقول عن المنطقة إللي نازل عنها ( أنت عيوني ) ..هل هذا شعار انتخابات وإلاّ واحد ( يطبِّق ) بوحدة عشان تحسيسة و بوسة ..؟؟ وآخر قتله حب الناس و خدمتهم فأخذ يستصرخ الهمم ( أعينوني على خدمتكم ) ..بل أعنا أنت يا سيدي بنسيانك للأبد ..!!
شعارات سخيفة ..لا أعرف كيف قبل الحبر و البويا أن يكونا مادة لقماشه الزائف ..!! شعارات مليئة بـِ ( النعيب ) والخراب والدمار ..تعطيك انطباعاً عن مستوى النواب القادمين إليك من تحت هذه الشعارات ..!! القادم إليك يا سيدي المواطن ليس ( النائب ) بل ( الناعب ) والذي هو فن الغراب وليس أي غراب ..بل غراب البين ..!!
الغريب في أمر المترشحين بل أغلبهم ..أنه رأى في نفسه محور الكون ..وأن العالم يلتف حوله ..وكل سيرته الذاتية لا تتعدّى ( عظّم الله أجركم ) و ( مبروك عليكو طهور الولد ) و ( كل عام وإنتو بخير ) ..!! وأعظم انجاز فعله بأنه استقبل أحد الشباب على الباب بعد أن خرج من المخفر ..حتى أن هناك مرشحاً وضع مندوباً له في أحد المستشفيات ليخبره من دخل إلى المستشفى بحادث سير أو عملية بواسير أو حتى مين ( الحُرمة ) إللي خلّفت وإيش جابت وأيضاً لا بدّ عن يطمئن على نتائج فحوصات البول لأحد المراجعين..!! وإذا لم يذهب إليه للمستشفى ؛ يتصل به على الخلوي ( شفتك اليوم بالمستشفى ..عسى ما شر ..أو إن شاء الله ما فيه إشي )..!! الذي يحدث منتهى المهانة ..للمرشح وللناخب ..فالمرشح وجد من يلعب بعقله و يضحك عليه ويقنعه بأنه فلتة زمانو ..والناخب اضطرته الحاجة لاقناع الدجاجة بأنها ديناصور ..!! القادمون إلينا لا يشفون الغليل ..بل إن أفضل مكان لأغلبهم هو ( استار أكاديمي ) ..!!
وأختم بهذه الحكاية ..ذهب مرشح ليعزي جماعة بوفاة أحدهم ..وبعد أن شرب القهوة وقال ( مصابكم مصابنا وإللي مات عزيز عليّ أنا شخصيّاً ) ..بعدها سأل المرشح أهل الميّتْ : وين أبو فلان ..؟؟ فقالوا له : ابو فلان هو المرحوم إللي إنت جاي تعزّي فيه ...!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :