الاردن: إنتاج النفط من الصخر الزيتي يبدأ عام 201709-09-2012 12:56 PM
*** انتاج الاردن للكهرباء يبدأ عام ٢٠١٦ |
عبدالله القضاه
09-09-2012 | 01:09 PM
على الحساب انه في عام 2014 يبداء الانتاج او بعطو ابر فولترين للشعب
اردني ...
09-09-2012 | 01:17 PM
الله يحينا و يرينا
دعاء
09-09-2012 | 01:18 PM
اللهم ارزق هذا البلد من الخيرات ما تحب وترضى... اللهم امين
معاوية محمد الضلاعين
09-09-2012 | 01:26 PM
يا رب ما يستخرجوه لانهم رح يبيعوه وما نستفيد منه شئ مثل البوتاس والفوسفات طبعا بيع وهمي والمالك الحقيقي سمك القرش
اردني
09-09-2012 | 01:28 PM
ارجعوا لمناهج اوائل التسعينات كانوا يتحدثون عن عام 2000 وبعدين صارت عام 2010 وطلعوا وصرحوا 2014 سيكون عام اول برميل الان صار عام 2017 وبس تصير سنة 2015 اذا الله احيانا بقولوا عام 2020 يا سيدي انا بحكيلكم متى اول برميل سينتج عام 3333!
الطير الحزين
09-09-2012 | 01:35 PM
احلام يقظه
طاخ
09-09-2012 | 01:47 PM
ابر تخدير من الحكومه هيك اخبار
نبيل خزاعي
09-09-2012 | 02:03 PM
عيش يا ...
مغترب
09-09-2012 | 02:03 PM
يعني اتوقع بال ٢٠٢٠ بالكثير انهي غربتي و ارجع استقر بالاردن؟؟
فواز جابر
09-09-2012 | 02:05 PM
المشكلة عنا في الاردن الاشي الي بدو يوم بمد دهر
كثير بنستاهل نفط مجاني
09-09-2012 | 02:59 PM
اذا النفط اغلى من الذهب و الناس نازلين تفعيط و تشحيط و اعراس و دايرين 24 ساعة لما يصير بليرة شو رح نعمل؟
كركي
09-09-2012 | 03:17 PM
عيش يا ...
zatara
09-09-2012 | 03:37 PM
اعرط وسليني
على شو العجله
09-09-2012 | 03:47 PM
لسا بكير !
ع
09-09-2012 | 07:03 PM
ان سلم للناس
شاكر
10-09-2012 | 01:30 AM
زعم الفرزدق ان سينتج زيتاعام 2017
ولكن الكذب حبلة قصير
ولا في زيت ولا فبة نيلة
احمد رافع الدغمي
10-09-2012 | 01:45 AM
هههههههههههه بــ2017 بحكو الاردن ينتج البترول بالصخر الزيتي بــ2030
امين
10-09-2012 | 04:35 AM
على اساس عام2014 والله ما فيه ثقة بمسؤول
بكير
10-09-2012 | 10:02 AM
ليش مستعجلين الصخر الزيتي ما رح يطير
ابوخضر
10-09-2012 | 11:17 AM
على اساس انه2015 بس خلو السنتين لجايبهم على اساس انوا يعني بعدها راح يشبعوا ويبطلوا ..
امنية
10-09-2012 | 11:52 AM
نرجو ان نكون قد تحولنا .... في ذلك التاريخ.
مقروص
10-09-2012 | 12:06 PM
لا تخافو رايحين يسرقوه زي ما سرقو الفوسفات وما رايحين نستفيد من اشي ورياح يصير عبيء علينا ورايح ينباع لمستثمر حتى آخر غرام
رائد
10-09-2012 | 12:54 PM
ببساطه نرجوا توضيح طرق استخراج الزيت الصخري بالخطوات 123
حودو
14-12-2012 | 10:21 PM
يعني استهلاك الاردن في 2012 170 الف برميل يوميا
وفي 2017 بصير استهلاك الاردن 270 الف برميل يوميا
والصخر الزيتي بغطي 40 الف برميل شيل ديون وفساد لتغطية مشروع الصخر الزيت قول 20 الف برميل يوميا ارجعنه كما كنا او سوء
وانا افهمت الحكومة كيف بدها تنمي الاقتصاد هي تعطي امال لشعب وعندما يفقد الامل سوف يقل التزاوج وتكثر عمليات الانتحار وتقليص النسل وهكذا يتقلص الشعب ويخف الاستهلاك ليتوفر الاقتصاد
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة