facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوز الثلاث نسوان و بوش


كامل النصيرات
25-02-2007 02:00 AM

زياد العجوري متجوز ثلاثة ..يا خرابي ..!! أي الواحد بـِ نُصْ وحدة ومش مسلِّكْ كيف بثلاثة ..؟؟ سألته عن راحته : أكد لي انهن يوكلن من طبق واحد ومع بعض دايماً ولا يسمع نَفَسْ من أي وحدة ..!! طبعاً هو إللي حكالي ..إذا صحيح الكلام وإلاّ مش صحيح لا أعلم ..!!
من يوم حكالي زياد ..وأنا أفكِّر ببوش ..أيوة بوش ما غيرو ..رافع لواء العباطة في العالم ..صاحب نظرية ( حارب ثم ناقش ) ..!! أمّا لماذا أتذكر هالبوش ابن البواويش عندما حكالي زياد جوز الثلاثة ..فلأن بوش مقبل على الثالثة و ( يتحليط لها ) ..من أفغانستان زواجه الأول ..إلى العراق زواجه الثاني إلى إيران ( إللي يتفلت عليها ) وحالف إلاّ تركع و تطلب منه عَ الأقل زواج متعة أو علاقة ( تسليكة )..أو حتى كسدورة زغيرة تحت شجر الجامعة ..وهو رح يحلفلها إنها أوّل حب في حياتو وإللي فبليها كانوا طيش شباب ..!!
بس ؛ يا ترى ما وجه الشبه بين زيادنا ( جوز الثلاث ) و بوش ( القادم إلى الشرق ) ..؟؟ قد يكون الطول ..ويجوز زياد أطول شوية ..و البياض ؛ مع أن بوش أحمر شوية ..و الضحكة ؛ مع أن زياد ضحكته لها سبب ..و بوش حتى لمّا يكشر وهو يعلن الانتصار لا يعرف لماذا كشّر سوى أنه تلقى إشارة خاطئة من أحد المرافقين للذهاب للحمّام لأنه ( زحمان عَ الآخر وممكن يعملها بالبنطلون رغم وجود الفوطة ) ..!!
والآن وجه الاختلاف ..زياد له شوارب ..بوش عندما يرى الشوارب السود يعتقد بإنهن معكرونة محروقة ..!! زياد يحفظ اسمه لعاشر جد كرجة مَيّة ..أمّا بوش فلديه مستشار ؛ فقط لتذكيره باسمه الأوّل كل خمس دقايق ..!! زياد يتألم عندما ترتفع الأسعار العالمية لأنها تنعكس على حق خبزات نسوانه الثلاثة ..بوش يتألّم عندما لا يرفع هو الأسعار ليحرم زياد خبزات نسوانه الثلاثة ..!! زياد جامع نسوانه الثلاثة في بيت واحد ...بوش مش عارف يجمع زوجته الوحيدة في بيت واحد ..!! زياد يضحك مع نسوانه الثلاثة كل ليلة ..بوش يضحك على حالو كل ليلة ..!! زياد يمشي في أي مكان وتقف الناس له احتراماً ..بوش محروم من المشي بين الناس لأنه الوحيد الذي أثبت أن الإنسان كتلة من الثلج ..!!
بالنهاية ..بوش هو بوش ..وزياد هو زياد ..بس أتحدى بوش يقدر يتجوز زي زياد أو حتى يبعث مسج لوحدة ...!!






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :