facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اربيحات يكتب : الرئيس في حيّنا


02-06-2014 08:21 PM

حي الطفايله ...المطلوب اكثر من برنامج علاقات عامة.
الحكومة وبعض اركانها ينوون زيارة الحي او اطرافه ..وهي بادرة طيبة وان كانت متأخرة...
انا شخصيا لا اتوقع الكثير من الزيارة غير التقرير الاعلامي الذي سيشير فيه الزائر الى انه ينقل تحيات جلالة الملك للاهالي وهم العزوة والسند...وان مطالب الحي اولوية بالنسبة للحكومة....وان كل ما اتخذته الحكومة في مصلحة الاهالي......
المطلوب بحث مسألة اكتظاظ الحي السكاني فهم في الحي وابائهم منذ نهاية الثلاثينيات...والمطلوب خدمات افضل...وساحات عامة....ومبان لانشطة المنتديات....والمطلوب استيعاب البطالة...والتفكير ببرامج تربط المواطنيين بموطنهم الاصلي. ..
نرجو ىن لا تكون الزيارة حلقة في سلسلة صيانة العلاقات والحد من الطخطخة...فالناس ملت من التسويات التي تتم باسمهم وتسكير الخانات....الوهميه....اهلا بالزوار للحي.....ونأمل ان يلمس السكان أثارها




  • 1 عبدالله الهريشات 03-06-2014 | 11:36 AM

    نعم الحي واهله بحاجة حلول فعلية وجذرية للمشاكل التي ذكرت معاليك...

  • 2 تجمع ابناء عشائر محافظة الطفيلة للاصلاح 03-06-2014 | 04:26 PM

    لا زالت العشوائية والارتجال هي سيدة الموقف في التعامل مع المواطنين عن الحكومة اذا لم يكن هنالك برنامج وخطط لتعامل مع توزيع التنمية وتنظيم الاولويات والضرورات سنبقا مكانك وقف ويا هلا بالضيف ضيف الله .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :