facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهرة والحجر الكبير


كامل النصيرات
12-03-2015 02:35 AM

انتشر فيديو قصير على اليوتيوب لشاب على التلفزيون الأردني يطلب من زميله (خمس ليرات) لأنه ناسي (جزدانه)؛ طبعاً لم يكن منتبهاً أنه على الهواء مباشرة..
ونشرها الإعلام على اعتبار أنها (فضيحة)..!!

والحقيقة كل الحقيقة ..أنها ليست فضيحة ولا ما يحزنون.. بل هي قمّة الواقع المؤلم الذي يعيشه كثير من الاعلاميين بشكل خاص ؛ والأردنيون بشكل عام.. لأن ما حدث على الهواء يحدث معنا كلنا دون استثناء.. وعندما أقول كلنا فأنا أقصد (المسخمطين) وليس التارعين كل خمس دقائق من كثرة ما يلهطون..

لا زلتُ لغاية هذه اللحظة عندما لا يكون بجيبتي ثمن الخبز اليومي ؛ تتعطّل حواسي.. وأصاب بحالة عصبية شديدة ..و الشاب الذي طلب الخمس ليرات ..هو يشبهني أنا .. وأنا فعلتها ألف مرّة..!

والذي أريد أن أطلب منه؛ تظلّ عيني عليه خوفاً من أن يغادر أو ينسى أن يعطيني.. وكل تركيزي بتلك اللحظات على (القُرظة) وليس على عملي ..فالخمس ليرات بتلك اللحظة هي العالم بأسره.. وعدم الحصول عليها هو الدمار والاحراج والدخول في الحيط.

لأنني مشهور فإن الناس تضربني بحجر كبير ..ولا يعلمون أن الشهرة نوعان ..شهرة (تنغنغك) وترفعك مادياً لفوق.. وشهرة ثانية تشبه شهرتي تماماً ..أنا الذي أصرف على هذه الشهرة ..ليس بمزاجي بل غصبا عنّي ..فأنا أدفع ضريبتها من مصروف أولادي ..ومن أجرة بيتي ..رغم أن الغالبية لا تصدّق ذلك و تضربني بحجر أكبر من الكبير..

كلنا (المسخمطين) متورطون بالديون للأذقان ..كلنا بحاجة (قرظة ) يومية ..كلنا نتوق ليومٍ خالٍ من الطلبات و الالتزامات المقيتة ..ياااااه قديش نفسي أرن وأفصل زي زماااااان ..!! الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :