facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مناسف غير مرخصة


12-07-2015 07:27 PM

عمون- منذ بداية الشهر حاولت ان اتوقف عن او اقلل من تناول النشويات ما استطعت لذلك سبيلا....وقد ساعدني على ذلك انني لم ادعى لاي من الولائم الرسمية او حفلات افطار الجماعات المرخصة...كنت متوجسا ان لا اضبط شهيتي لمناسف الجماعة غير المرخصة التي كنت مدعوا لها ... لكن اجراءات رسمية ساعدتني في ان احافظ على النظام الغذائي الذي ابتدعته فمنعت اقامة الافطار المناسفي السياسي الوحيد الذي كان من الممكن ان يلخبط نظامي الغذائي.

اليوم تلقيت ثلاثة دعوات مناسفية ليوم الاثنين احدها في كنيسة والثانية في حي الطفايلة والثالثة في المفرق ولكي لا اتورط في قبول دعوة غير مرخصة سألت الجماعات التي دعتني فطمئنوني أن الاولى مرخصة والثانية شبه مرخصة والثالثة لا تحتاج لترخيص....على كل الاحوال عزمت امري أن اتناول الافطار في المفرق تاركا دعوة التعايش الاسلامي المسيحي في مادبا ودعوة الاخوان شبه المرخصة في حي الطفايلة.

اتمنى للجميع افطارا هنيئا وصياما مقبولا وعيدا مباركا مع نهاية الاسبوع فرمضان هذا العام كان خفيف الظل ومسليا ومر بسرعة فائقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :