facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جيلك يا أوسلو


كامل النصيرات
22-10-2015 03:24 AM

حينما قلنا لكم قبل عشرين عاماً و أكثر: إنكم تسرقون فلسطين عيناً بياناً وتقدمونها لإسرائيل اللقيطة ؛ قلتم لنا أننا نقف في وجه نضالكم ..! و حينما قلنا لكم ليس هكذا يكون السلام ؛ قلتم لنا نريد (بعض الأمتار ) لنواصل كفاحنا المسلّح ..!

وها هي إسرائيل اللقيطة تطعنكم كلّ يوم ..تفطر وهي تضحك عليكم ..و تتناول غداءها على صحف اتفاقكم معها ..و تتعشّى على دمنا دون رادع ..!

عشرون عاماً يا سادة أوسلو و نيّف ..و هاهم من كانوا قبل أوسلو في علم الغيب يخرجون من رحم فلسطين ليردّوا لكم بعض الكرامة .. والغريب أنكم ترفضونها؛ وكأنكم استمرأتم الكاميرات و ليّ الكلمات و احتضان الاعداء ..!
خريف العمر مشكلة كبرى لمن لا ثوابت لديه ..يحيلك إلى مرتعدٍ من كل شيء..خائف حتى من صوت ( الكحة) ..! وها هو الجيل الذي أتى تحت ظلال الاتفاقيات يخرج إلى شمس فلسطين ؛ كل فلسطين ..لا يعترف بفصائليتكم ولا بمصالحكم ولا حتى بموائدكم المستديرة و المربعة ..يخرج ؛ كي يقول جملة واحدة فقط : لا نبحث عن دولة فلسطينيةٍ بل عن وطنٍ فلسطيني ..!

جيل أوسلو الفلسطيني هو جيل الربيع ..جيل الكبسة الزر ..جيل النصل و الرمح و السكين و السيف ..و ليس جيل ال (خذني جيتك) ..لم يعرف قهوة (خبّيني) ولا كل البطولات الزائفة ..جيل واضح ..و مشكلتكم معه أنه واضح ..وأنتم اعتدتم على اللف و الدوران ..و سترون بعد قليل أن الوضوح يهزم مليون لفٍّ و مليار دوران..!
آن لكم أن تلفوا حول شعبكم و أن تدوروا حوله ..لأنه قراركم الوحيد الصائب قبل أن تتآكل آخر قطعة من سلطتكم و تصبح الأمور (شوربة) ..وفي الشوربة لن يسأل الحابل عن نابل و لن يكون لكم إلا الدلق على التراب ..!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :