facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة إلى رئيسنا الجديد لانج


كامل النصيرات
31-05-2016 12:32 AM

يسعد كل أوقات دولتك :

أتمنّى لك بدايةً ؛ (تكويعةً) طويلة قرب الدوار الرابع إذا كنتَ خيراً للأردن وأهله ..وكل ما أتمناه وأنت تحاول الآن اختيار فريقك الوزاري ؛ أن تنظر إليّ بعين العطف و الشفقة ..و أن تختارني (وزيراً) ولو من باب (الحالة الانسانية) ..وصدقني لن أخذلك ..فأنا أمتلك (كاريزما) غير شكل :

أولاً: لا احب (البعزقة) ..وكل من يعرفني ؛ يعرف إنني أورطهم بالشراء وأورطهم بالدفع ..حتى لما أطلب قهوة و ساندويشات فلافل ؛ يدفعون هم أيضاً..!
ثانياً : مش معقّد ..وعلى استعداد أن أبيع أثاث مكتبي الوزاري و أقعد على كرسي (قش) وعلى (جاعد) أو (حصيرة) إن لزم الأمر و لا أنحرج من ذلك مطلقاً ..!

ثالثاً : أُبيّض الوجه ..بلا اسنان ؛ لا يعرف القرمشة و لا القحمشة و يعرف كيف ينطم و يسكت إذا هاج الناس و ماجوا ..ويلبد ولا نفس حتى تمرق العاصفة..!

رابعاً : أرضى بالقليل ..وعلى استعداد لتخفيض راتبي الوزاري إلى أقل درجة ممكنة ..الف دينار يكفي ..بل 750 وزيادة عليّ ..ولا أريد مياومات ولا بدل سفريات ..ولا بدل اجتماعات ..ولا بدل موافقات ..ولا بدل تمشيات ..ولا بدل تزريقات ..ولا بدل بدلات ..لأنني ألبس جينز من البالة وأحياناً شبشب بلاستيك..!

خامساً : لا تهمني الشكليات ولا البريستيج ولا الاتيكيت ..ولكني أعدك بالمحافظة على البروتوكول..خذوا السيارة ما بدي إياها ..وما بدي لا سائق ولا شرطي ..
سادساً : صفحتي على الفيس بوك سأجيرها تماماً لانجازاتك ..و سأتعلم كيف أصفّق لك ..وسآخذ دورة في (كيف تبتسم وأنت كذّاب) ..ودورة أخرى في (كيف تُلبّي وإنت إمْلبّي) ..؟

سابعاً: أصارحك من الآن ..ليس من أهدافي أن أبقى طويلاً ..ولكن كل ما اريده راتباً تقاعدياً و جوازاً أحمرَ أحمرَ مثل حبة البندورة ..أريد أن أصحو صباحاً وأنا لا أفكّر بالأساسيات ..أكلاً و شرباً ..و مصاريف عيال..

ثامناً : لا يهمني أية وزارة تختارها لي أو تخترعها لي ..فأنا صالح لكل الوزارات ..واقترح عليك وزارة (البحث عن الذهب) ..وزارة ( غمض عيونك) ..وزارة ( التقشّف للمصروفات الكبيرة) ..أو وزارة ( السعادة لصنع الكآبة)..!!

خذني دولتك ..والله أُبيض الوجه أنا ..وإذا اخترت فريقك وانتهى الأمر خلص..أرجوك حطني شوفيراً مع أي وزير ولكن براتب تقاعدي يدوم و يدوم و يدوم أكثر من بطاريات دوراسيل ..!!

kamelnsirat@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :