facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور الحلبي أمينا عاما لاتحاد جمعيات طب الاطفال العربية


29-04-2017 06:24 PM

عمون - انتخب مجلس اتحاد جمعيات طب الاطفال العربية مستشار أمراض قلب الاطفال الدكتور علي الحلبي رئيس جمعية أطباء الاطفال الأردنية أمينا عاما للاتحاد خلال الاجتماع الذي عقده في بيروت على هامش المؤتمر الحادي والعشرين للاتحاد.

وقال د. الحلبي ان الاتحاد يعنى بتنظيم وتشجيع التعاون ما بين الدول العربية في مجالات أبحاث طب الاطفال وكذلك الوقاية والعلاج ضمن هذا التخصص وتخصصاته الفرعية.

وأشار ان الاتحاد يمثل الدول العربية في الاتحاد الدولي لطب الاطفال، وان جمعية أطباء الاطفال الأردنيه قامت بتنظيم عدة مؤتمرات ناجحة للاتحاد يذكر ان الدكتور الحلبي كان قد ترأس الاتحاد في دورة سابقة، وكانت الهيئة العامة لجمعية اطباء الاطفال الاردنية قد اعادت انتخابه رئيسا للمرة الثالثة.

وتأسس اتحاد جمعيات طب الاطفال العربية عام 1990 ويضم في عضويته جمعيات طب الاطفال في جميع الدول العربية، ويعقد مؤتمرا كل عامين بالتناوب بين الدول العربية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :