facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الاردنية في كندا تحتفل بعيد الاستقلال


26-05-2017 06:29 PM

عمون - احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في كندا الوزير المفوض د. اسماعيل مدالله المعايطة بالمشاركة الى جانب رئيس بلدية اوتاوا Honorable Mr. Jim Watson في حفل رفع علم المملكة والذي رافقه عزف السلام الملكي وذلك في الميدان الرئيسي لمبنى بلدية العاصمة اوتاوا وبمشاركة من السادة أعضاء المجلس البلدي إضافة الى جمع من المواطنين الأردنيين والكنديين وأفراد الجاليات الأجنبية وأعضاء السفارة. 

وبهذه المناسبة ألقى رئيس البلدية كلمة أشاد فيها بقيادة وحكمة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، وبسعي جلالته الدائم من أجل إحلال السلام في منطقة مضطربة ،كما أعرب عن تقديره الكبير لنهج الاعتدال والوسطية الذي تتميز به القيادة الأردنية، إضافة الى الجهد الإنساني العظيم الذي تقوم به المملكة في إيواء عدد كبير من اللاجئين، كما قدم رئيس البلدية الشكر إلى المواطنين الأردنيين الناشطين في مجتمعاتهم المحلية، وأعلن عن قرار المجلس البلدي تسمية أحد شوارع العاصمة اوتاوا باسم Mount Nebo تقديراً للمملكة وتعبيراً عن الروابط الوثيقة بين البلدين. 
بدوره القى الدكتور المعايطة كلمة أمام الحضور هنأ فيها بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، واشاد بعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة بين البلدين في كافة المجالات تحت القيادة الحكيمة لمولاي المعظم والحكومة الكندية الصديقة، وتطلعنا ورغبتنا بمزيد من العمل المشترك لما فيه خير بلدينا وشعبينا. 
وقامت السفارة بالتعاون مع البلدية بتنظيم حفل استقبال للمشاركين .





  • 1 سعود الصقر 26-05-2017 | 08:30 PM

    جهود مشكورة للبعثة الاردنية في كندا، احياء ذكرى الاستقلال يذكرنا بمعانيه العميقة والاصيلة.
    شكرا د. اسماعيل المعايطة لجهودك الكريمة.

  • 2 سعود الصقر 27-05-2017 | 01:06 AM

    جهود مشكورة لسعادة القائم بالاعمال ولطاقم السفارة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :