facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف خسرت هذه المرأة كل هذا الوزن رغم تناولها المزيد من الطعام؟


30-05-2018 09:37 PM

عمون - كشفت امرأة شابة عن الطريقة التي اتبعتها في خسارة ما يقرب من ثلاثين كيلوغراماً من وزنها، رغم تناولها المزيد من الطعام.

كانت ماري ليويلن (24 عاماً) تزن 107 كيلوغرامات قبل أن تغير نمط حياتها بشكل جذري وتبدأ باتباع نظام غذائي صحي.
وإضافة إلى النظام الغذائي الغني بالبروتينات مثل الدجاج والبيض، اتبعت دروة تدريبية في رفع الاثقال، بعدما انتقلت من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمارس ماري التمارين الرياضية بشكل منتظم بمعدل ستة أيام في الأسبوع، الأمر الذي مكنها من خسارة ما يقرب من 30 كيلوغراماً خلال عام واحد فقط.



وقد شاركت ماري صورها على موقعي انستغرام ويوتيوب ومدونتها للياقة البدنية، وحصلت على عشرات الآلاف من المتابعين.

وذكرت ماري معلقة على تجربتها: "بدأ كل شيء عندما كنت في السنة الأخيرة من الجامعة، لقد عانيت من الاكتئاب والقلق، وانتهى بي الأمر إلى الانسحاب من الجامعة والعودة إلى المنزل. وبدأت بتناول الكثير من البيتزا والطعام الغير صحي، ما أدى إلى زيادة وزني بشكل كبير".

وأضافت: "اتخذت قراري بتغيير نمط حياتي وبدأت بممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي الغني بالبروتينات، وفي نهاية المطاف نجحت في تحويل جسمي إلى جسم رشيق وجميل".

يذكر أن ماري حصلت أخيراَ على شهادة في مجال الأزياء من ولاية فيلادلفيا، وأصدرت برامج للياقة البدنية وبدأت ببيعها على الإنترنت. وتأمل ماري بالاستمرار بمشاركة أنظمة اللياقة البدنية الخاصة بها، وإطلاق المزيد من البرامج لمساعدة الآخرين على فقدان الوزن، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :