facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وداعا ايها الجنرال ..


د. صبري الربيحات
22-08-2019 12:39 AM

الاخ والصديق صابر باشا المهايرة.. احد قيادات قواتنا المسلحة ورجالات الاردن الذين امنوا برسالتها في الحفاظ على امن الوطن والامتثال لاخلاق طلائعها الذين لم يروا في خدمة الوطن الا الشرف والشجاعة والخلق والواجب.

اجمل لحظات الزهو التي عرفها كانت وسط رفاقه مرتديا بزة العمل ومتهيئا لانفاذ الواجب. على الواجهة الشمالية وفي كل ميادين القيادة والاعداد كان الضابط والقائد متسلحا بعفة الفرسان واخلاق الرجال ممن حملوا خلف ضلوعهم قلوبا بحجم الوطن...
على جبينه الاسمر وفي صوته الذي لم يخلو يوما من صفاء عيون ماء الطفيلة ولا خشونة جبالها...كنا نقرأ اشارات تطمئننا بان في الاردن رجال لا يتدافعون على المكاسب ولا ينتظرون نصيبهم من الغنائم... فجل همهم الوفاء للقسم... فقد رددوا على مدار ثلاثة عقود بانهم "اني لاقسم بالاله... قسما تخر له الجباه. وبانهم سيخلصون للمليك والوطن مدى الحياة"

صابر المهايرة كان وفيا لوطنه بارا بالقسم محبا للاهل متواضعا صابرا محبا.... لقد كان لي شرف لقاءه في الاشهر الاولى من هذا العام وقبل ان يشتد به المرض فكنت اشعر في كل مرة بالفخر اني من الطفيلة التي قدمت للاردن رجالا على شاكلة صابر والعشرات من القادة الذين تركوا لنا ارثا وسمعة ومحبة يقتضي ان نبقى ممتنين لهم مدى الحياة.... الرحمة لروحك ايها القائد ولاسرتك ولنا ولكل رفاقك وللوطن العزاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :