facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المياه: اتفاقية لتزويد المدينة الصناعية في الطفيلة بالمياه


21-01-2020 02:50 PM

عمون - وقع امين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح، ومدير عام شبكة المدن الصناعية الاردنية عمر جويعد، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لتزويد مدينة الطفيلة الصناعية بالمياه وتحسين التزويد المائي للمواطنين.

وقال صبح ان الاتفاقية تاتي ضمن خطط وزارة المياه والري في توفير الامكانيات والبنى التحتية اللازمة لتشجيع الاستثمار والصناعة بمختلف مناطق المملكة ولتوفير فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي.

وأضاف ان الوزارة/ سلطة المياه تعمل بشراكة استراتيجية مع المدن الصناعية كعنوان لشراكة القطاع العام مع القطاع الخاص لابتكار افضل الحلول لمواجهة معضلة نقص المياه وتوفيرها للصناعات، إضافة لتوفير المياه للمواطن لتلبية احتياجاته في المناطق التي تقع على مقربة من المدينة الصناعية بما ينعكس على تحسين الاقتصاد الوطني ويوفر مزيد من الفرص للشباب.

وبين صبح ان مثل هذه الاتفاقية يعمل على تحقيق اهداف الوزارة بالتنمية المستدامة من خلال تعزيز الفرص الاستثمارية وتنمية المجتمع المحلي بالبعدين الاقتصادي والاجتماعي وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة وتشجيع المستثمرين بإقامة مشاريعهم الصناعية المختلفة من خلال تزويد المدينة الصناعية في الطفيلة بالمياه من بئر زبده بالتنسيق مع ادارة مياه الطفيلة وحسب التعليمات اضافة الى حفر بئر في منطقة الحسا / الطفيلة بتمويل من شركة المدن الصناعية عوضا عن بئر زبدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :