facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"رقصة كورونا" تضع وزير الصحة اللبناني في مأزق


25-06-2020 11:51 AM

عمون - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوزير الصحة اللبناني وهو يرقص ضمن مجموعة كبيرة خلال إحدى المناسبات، في وقت يشهد فيروس كورونا انتشارا واسعا في البلاد.

ففي الوقت الذي سجل فيه لبنان أمس الأربعاء 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة منذ أسابيع، كان وزير الصحة حمد حسن، محمولا على الأكتاف، يرقص مكرما لنجاحه في مكافحة وباء كورونا، في بلدته بمنطقة بعلبك، وسط حشد كبير من الأشخاص.

المشهد الذي صدم المجتمع اللبناني، تزامن مع توصيات وزارة الصحة والمؤسسات المعنية بضرورة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية من الوباء وتفادي التجمعات والاختلاط.

من جهته، قال الوزير حسن خلال تكريمه إن: "وزارة الصحة العامة ورغم ضعف الإمكانيات، تحولت إلى مرجعية علمية طبية بامتياز، تحملنا المسؤولية فكانت النموذج العالمي، اقتنعنا أن ما نقوم به هو الصح، وما زلنا عند 51 إصابة اليوم، 32 منها من الاغتراب، وأعرف كم هو صعب هذا التحدي، وعلينا تحمل المسؤولية بأن نكمل المشوار".




وأضاف:"حققنا نقاطا متقدمة بشهادة عالمية، لكننا لم ننته، في الثاني من يوليو هناك عودة لأبنائنا من الاغتراب، وعلينا الإلتزام بالإرشادات الاحترازية التي كانت مؤلمة، لكن ما هو مهم هو الصحة والأمان".

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :