facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عصابة الرأس تتربع على عرش موضة 2020


04-07-2020 10:09 AM

عمون-عصابة الرأس هي أكسسوار شعر سهل وضعها خصوصاً في فصل الصيف، وهو يليق بجميع ستايلات النساء لأنه يجعل من طلّة الشعر أكثر جمالاً.

كيف نضع عصابة الشعر على الرأس ؟
- وضعها كعمامة قريبة من الجبين وسحب الشعر كذيل الحصان أو تمشيطه كضفيرة.

- ربطها حول الشينون وهي من اشهر تسريحات هذا الموسم ، من الممكن اعتماد أيضا ذيل الحصان أو كعكة الشعر التي تمنحك طلّة بوهيمية .

- ربطها حول الراس على طريقة الريترو .

- امزجي عصابة الرأس مع الضفائر فهناك العديد من التركيبات الممكن تنفيذها،مثل الضفائر التاج ، عصابة رأس طويلة مربوطة على شكل رباط للرأس تتداخل مع الضفيرة الطويلة .

في التسعينيات عادت عصابات الرأس وأطواق الشعر بقوة إلى ساحة الموضة، وبدأ المصممون في اعتمادها كإكسسوار رئيسي في مجموعاتهم وبدأوا يبتكرون عصابات رأس وأطواق شعر أنيقة وعصرية.

عصابة رأس مبطنة تحل محل مشبك الشعر أو الدبابيس الأكثر رواجاً في 2020، فالموضة ليس لها حدو، زيّن أكسسوار الشعر هذا رؤوس الفاشينيستا في شوارع الموضة العالمية، حتى أصبح واحد من أجمل تسريحات الشعر في أسابيع الموضة.

وأكثر ما يمّيز أكسسوار الشعر هذا، أنه يتلاءم مع كافة تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة، ويعززها مهما كانت بسيطة، كما يعتبر مثالياً وربما بديلاً عن رفع الشعر على شكل ذيل حصان أو فقط لنبعد خصلات الشعر المنسدلة.


وتنتشر عصابات الرأس المبطنة المصنوعة من الساتان وتبدو أنيقة للغاية مع إطلالاتك الكاجوال، فيما تلك المخملية تضفي لمسة من الرقيّ المستوحاة من التسعينيات، أو تلك المرصعة بالأحجار فتلعب دوراً رئيسياً في إطلالاتك الرسمية، حيث تحول اللوك من بسيط إلى فخم في خطوة واحدة فقط.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :