facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة "باي بال" تسمح باستخدام العملات المشفرة على شبكتها


21-10-2020 03:52 PM

عمون - انضمت شركة "PayPal" إلى سوق العملات المشفرة، اليوم الأربعاء، مما سمح للعملاء بشراء وبيع وحيازة عملات البيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى.

وقالت الشركة في بيان لها: "إن عملاء "PayPal" سيكونون قادرين أيضًا على استخدام العملات المشفرة للتسوق على شبكتنا بدءًا من أوائل عام 2021"، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء.

​قال الرئيس والمدير التنفيذي دان شولمان في مقابلة: "إن PayPal تأمل أن تشجع خدمة الاستخدام العالمي للعملات الافتراضية وإعداد شبكتها للعملات الرقمية الجديدة التي قد تعتمدها البنوك المركزية والشركات".

وقال: "نحن نعمل مع البنوك المركزية ونفكر في جميع أشكال العملات الرقمية وكيف يمكن أن تلعب PayPal دورًا في ذلك".

وقالت الشركة إن أصحاب الحسابات في الولايات المتحدة سيكونون قادرين على شراء وبيع والاحتفاظ بالعملات المشفرة على PayPal خلال الأسابيع المقبلة. كما تخطط للتوسع في بعض البلدان في النصف الأول من عام 2021.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :