facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يتأهب للتتويج باللقب 50 في تاريخه


15-01-2021 04:38 PM

عمون - يستعد الوحدات، للتتويج بلقب بطولة دوري المحترفين، للمرة 17 في مسيرته، وذلك في المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع منافسه التقليدي الفيصلي، السبت، على ستاد عمان الدولي.

وكان الوحدات قد حسم لقب الدوري قبل جولتين من نهاية المسابقة، حيث ستكون مباراته أمام الفيصلي، احتفالية وستشهد تتويجه بكأس الدوري.

ويتصدر الوحدات، جدول ترتيب الفرق برصيد 53 نقطة، فيما يستقر الفيصلي خامسًا برصيد 27 نقطة.

ويسعى عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، إلى قيادة فريقه نحو الفوز على الفيصلي، أملاً ببلوغ النقطة 56، والتي ستكون الأعلى في تاريخ مشاركات "المارد الأخضر" في مسابقة الدوري.

ويعتبر عبد الله أبو زمع أكثر المدربين الذين حققوًا لقب بطولة الدوري مع الوحدات، حيث حصدها "3" مرات.

ويحمل لقب الدوري هذا الموسم أهمية كبيرة، حيث سيمنح الوحدات، فرصة تمثيل الكرة الأردنية لأول مرة بالتاريخ في دوري أبطال آسيا.

وستكون فرحة الوحدات مزدوجة بلقب الدوري، حيث يحمل الرقم "50" في مسيرة فريق كرة القدم.

وتنبع كذلك أهمية اللقب كونه تحقق في ظروف استئنائية حيث جائحة كورونا التي أثرت على مسيرة الفرق جراء تعدد التوقفات، إلا أن الوحدات اجتاز كافة العقبات وصولًا للقب المحلي.

وسطر الوحدات، إنجازه بحصد لقب الدوري، في عهد إدارة مؤقتة وهو ما يحصل لأول مرة في تاريخ النادي الذي تأسس عام 1956.

في المقابل، فإن الفيصلي يطمح في تسجيل فوز معنوي على الوحدات "البطل"، لإرضاء جماهيره التي عبرت عن غضبها أكثر من مرة على امتداد مراحل الموسم، جراء تراجع نتائج وأداء الفريق.

50 لقبًا

يحمل لقب الدوري، الذي سيتوج به الوحدات، غدًا السبت، رقم 50 في تاريخ مسيرة الفريق الكروية.

وكان أول لقب توج به فريق الوحدات بمسيرته الكروية عام 1980، من خلال الظفر بلقب بطولة الدوري.

وسيتوج الوحدات، غدًا السبت، بلقب الدوري للمرة 17، وكان قبل ذلك قد ظفر بكأس الأردن 10 مرات، وكأس الكؤوس 13 مرة وبطولة الدرع 10 مرات.

احتفالات مختصرة

لن يكون بمقدور جماهير الوحدات، الاحتفاء مع فريقها بفرحة التتويج بلقب الدوري كما درجت العادة، وذلك بسبب الوضع الوبائي الذي يمنع التجمعات الكبيرة.

وستكون الاحتفالات مختصرة من خلال نقل اللاعبين، عبر حافلة خاصة ستقلهم من ملعب المباراة إلى مقر النادي.

ودعا الوحدات، جماهيره إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية وعدم تجاوز قواعد السير خلال مسيرة حافلة الفريق البطل من الملعب إلى مقر النادي.(كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :