facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوجة خالد النبوي تكشف آخر تطورات حالته الصحية


10-04-2021 01:49 PM

عمون - وجهت السيدة منى المغربي زوجة الفنان المصري خالد النبوي رسالة إلى الجمهور، السبت، للحديث عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد حالة القلق التي عاشها متابعوه خلال الساعات القليلة الماضية. وكتبت المغربي على حسابها على موقع "فيسبوك" أنه تم نقل النبوي إلى غرفة عادية بعدما كان في غرفة العناية المركزة في المستشفى.

ويأتي حديث زوجة الفنان المصري بعد أن أثارت جدلا واسعا حول الحالة الصحية لخالد النبوي، عندما طلبت من جمهوره الدعاء له، نظرا لسوء حالته الصحية.

وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك" ، الخميس الماضي، "خالد تعبان أوي، من فضلكم تدعوا له" .


وكان موقع "فوشيا" قد تواصل مساء الجمعة مع الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، للكشف عن طبيعة المرض، وآخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي، فقال: "الحقيقة إن النقابة تتابع بكل اهتمام الوضع الصحي للفنان خالد النبوي ولكن لا يمكن التصريح عن وضعه الصحي احتراما لرغبة عائلته التي رفضت الإفصاح عن أي معلومات تخص مرضه، ولكن بالطبع نتمنى له الشفاء والنقابة تمارس دورها في التواصل للاطمئنان على أعضائها".

من جهتها كانت النائب فريدة الشوباشي قد قالت في تصريحات صحفية إن خالد قد أصيب بفيروس كورونا وأكدت أن حالته الصحية في تُحسن بعد دخوله المستشفى.

بدوره نشر السيناريست محمد سيد بشير عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا جماعة، خالد النبوي كويس الحمد لله، ومفيش قسطرة قلب ولا حاجة من الأخبار المتداولة".

وأضاف بشير: "هو تعب كورونا بسيط، وبإذن الله تعالى تعدِّي بسلام، دعواتكم".

وخطف النبوي الأضواء، خلال الأيام السابقة لمرضه بعد مشاركته في الفيلم الوثائقي ضمن احتفالية نقل المومياوات المصرية.

يذكر أن خالد كان يصور فيلم "أهل الكهف" مع محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد ماجد المصري، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وآخر أعماله بالدراما التلفزيونية مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نبيل عيسى، كريم قاسم، هلا السعيد ومحمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.


(فوشيا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :