facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رحيم سترلينغ يعادل رقماً قياسياً انجليزياً صمد 25 عاماً


22-06-2021 11:35 PM

عمون - بات رحيم سترلينغ ثاني لاعب يسجل أول هدفين لـ إنجلترا في بطولة يورو بعد ألان شيرار في 1996، والأهداف الـ4 التي سجلها الثنائي جاءت جميعا في ملعب ويمبلي.

ربع قرن
وبذا يكون رحيم سترلينغ نجح في معادلة رقما قياسيا انجليزيا ظل صامدا ربع قرن من الزمان (25 عاما) بعد ان سجل أول أهداف إنجلترا في مواجهة جمهورية التشيك في ختام مرحلة المجموعات لكأس أمم أوروبا (يورو 2020) .

هدية جريلتش
وكان "القائم" قد عاند ستيرلينج في الدقائق الأولى من المباراة، وحرمه من هدف رائع. وجاء جريلتش ليقدم هدية لمنتخب بلاده ويصنع أول أهداف المباراة في مشاركته الأولى أساسياً، ويسجل ستيرلينج من ضربة رأس في الدقيقة 12.

بداية ناجحة
وكان رحيم سترلينغ نجح أخيراً في تسجيل هدف في بطولة كبرى عندما منح إنجلترا فوزاً مستحقاً (1-صفر) على كرواتيا باستاد ويمبلي الأحد لتستهل مشاركتها في بطولة أوروبا لكرة القدم، يورو 2020، بانتصار لأول مرة في تسع مشاركات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :