facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على آيفون 13 برو وبرو ماكس


14-09-2021 09:29 PM

عمون - أعلنت شركة آبل رسميًا عن الجزء المتطور من تشكيلة آيفون 13: آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس.

ويحتوي الهاتفان على شريحة A15 Bionic أسرع، وثلاث كاميرات جديدة تمامًا، وشاشة محسّنة مع عرض معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ProMotion الذي يمكن أن يصل سطوعه إلى 1000 شمعة.

وتأتي شاشات OLED في كلا الطرازين بنفس أحجام العام الماضي عند 6.1 و 6.7 إنش. ولكن مع نتوء أصغر قليلاً الذي من المفترض أن يسمح بمساحة أكبر في شريط حالة iOS.

ويستخدم كلا الجهازين شريحة A15 Bionic الجديدة، التي توفر زيادة في سرعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات المألوفة مقارنة بالعام الماضي.

وتقول الشركة أيضًا إن الشريحة يجب أن تكون أسرع لمهام التعلم الآلي.

وهذه هي السنة الثالثة التي تقسم فيها آبل تشكيلة هواتفها الرائدة إلى أجهزة عادية وبرو. وفي العام الماضي، لاحظ العديد من المراجعين أنه لم يكن هناك فرق كبير بين آيفون 12 برو وآيفون 12.

وبالرغم من أن آيفون 12 برو يحتوي على كاميرا تليفوتوغرافي إضافية ومستشعر lidar والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. ولكن كان التصميم الأساسي والمعالج وإمكانيات 5G وشاشة OLED كلها متشابهة، إن لم تكن متطابقة، مع آيفون 12 العادي.

وتقول الشركة إن الهواتف بها نظام ثلاثي الكاميرات جديد كليًا. ويجب أن توفر الكاميرا الفائقة الاتساع تصويرًا أفضل في الإضاءة المنخفضة، وتزيد عدسة التقريب الآن حتى 3x، مما يتيح تكبيرًا بصريًا 6x عبر الكاميرات الثلاث. وتحتوي جميع الكاميرات الثلاث الآن على الوضع الليلي، وهناك وضع ماكرو جديد لتصوير الأهداف على بعد 2 سنتمتر فقط.

وعلى جانب البرنامج، أعلنت الشركة عن ملفات تعريف جديدة للتصوير الفوتوغرافي، التي تبدو وكأنها تعمل إلى حد ما مثل مرشحات الكاميرا التقليدية مع القليل من التصوير الحسابي. وعلى جانب الفيديو، تتوفر ميزة التركيز السينمائي التي تم الإعلان عنها لجهاز آيفون 13 أيضًا عبر آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :