facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شاهد .. ميريهان حسين تصيب نبيلة عبيد "بالدهشة"


05-12-2021 09:57 AM

عمون - نبيلة عبيد كشفت عن رد فعلها بعد مشاهدتها لمقطع فيديو للفنانة ميريهان حسين، والتي قلدتها بها في فيلم "الراقصة والسياسي"، وعبرت نبيلة عبيد عن اندهاشها من براعة ميريهان حسين في التقليد وأشادت بموهبتها.

نبيلة عبيد تعلق على فيديو تقليد ميريهان حسين لها
ونشرت الفنانة ميريهان حسين فيديو لها على حسابها بانستقرام ظهرت به وهي تقلد الفنانة نبيلة عبيد في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، وارتدت ميريهان نفس ملابس نبيلة عبيد في الفيلم وقلدت رقصها واستعراضاتها، وكذلك نشرت فيديو آخر ظهرت به وهي تقلد ضحكة نبيلة عبيد الشهيرة وحركاتها وطريقتها في الحديث، بالإضافة إلى عدة صور كشفت بها مراحل تحولها إلى نبيلة عبيد.

وعلقت ميريهان حسين على فيديو تقليدها للفنانة نبيلة عبيد وقالت:" في عشق بلبلة، شوفوا الفيديو الكامل لتقليدي لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد على قناتي على يوتيوب، شكر خاص لمصمم الازياء الموهوب جدا احمد عبد الله على تنفيذه اللبس بالشكل الرائع ده"، وكشفت ميريهان حسين كواليس تحضيرها للشخصية ولإطلالة نبيلة عبيد، وهو الأمر الذي أصاب نبيلة عبيد بالدهشة من براعتها في تقليدها.

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد عن رد فعلها بعد مشاهدتها لفيديو ميريهان حسين، وعبرت عن دهشتها بسبب براعتها وموهبتها في التقليد لدرجة انها اعتقدت انه مشهد حقيقي لها، وقالت على حسابها بانستقرام:" اول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده انا بس مش فاكرة ان المشهد ده كان في الفيلم ولا انا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني انتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته.. انا سعيدة انك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده... بحبك وبحبكم كلكم".

ميريهان حسين تتلقى الإشادات بعد تقليدها لنبيلة عبيد
وردت ميريهان حسين على إشادة نبيلة عبيد بها وقالت في رسالة لها على انستقرام:"ياجمالك انتي يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا احلى بلبلة في الدنيا، دا شرف كبير جدًا ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي أشكرك يا نجمة مصر الأولى وإشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة اعتز بيها".



"هي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :