facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طوقان يشارك في ندوة "التطرف بأمريكا"


06-12-2021 09:43 AM

عمون - وجهت مديرة المركز الاوروبي لدراسات التطرف في كامبريدج بالمملكة المتحدة سارة رونزوللي الدعوة الي د. عبد الفتاح طوقان للمشاركة في ندوة تعقد في كامبردج بمقر مجلس اللوردات وعبر تقنية زووم يوم الثلاثاء ٧/١٢/٢٠٢١ بعنوان "التطرف الامريكي والتطرف في امريكا".

وتهدف الندوة التي يشارك بها خبراء وساسة عالميون تعزيز النقاش المستنير بين الاكاديميين، المهنيين، علماء الاجتماع، السياسيين، وصانعي السياسات على مستوى العالم من خلال مناخ يفضي الي حل النزاعات العميقة. وقد اكدت في رسالتها انها فرصة ثمينة لان يشارك د.طوقان والحاصل على شهادة " الاستراتيجيات البديلة و التدميرية " من جامعة هارفرد الامريكية و شهادة " حل النزاعات الدولية" من جامعة لندن البريطانية بالاضافة الي ماجستير القانون الدولي من جامعة ليفربول مع نخبة عالمية من الخبراء الدوليين لايجاد حلولا لعقود من التطرف المشتعل في المجتمع الامريكي .

وسيشارك باوراق عمل كل من اللورد البريطاني د.روان وليامز ، و الكاتبة المعروفة مارجريت كمبرلي الحائزة علي جائزة الصحافة الامريكية ٢٠٢١ وعضو مجلس الاعلام الامريكي ، ود. بول كيمبل من جامعة ميتشيجن المختص في سيكولوجية المجتمعات ، البروفيسورة ليزا سكيرتش من جامعة نوتردام الفرنسية رئيسة دراسات السلام ، والبروفيسور جاك سيين استاذ التاريخ في جامعة داكار الافريقية ورئيس دراسات التعددية السياسية وانظمة الحكم الافريقية ، والدكتور مهندس سليم حيدر عضو مجلس ادارة مكافحة الفساد العربية و مجلس ادارة مكافحة التمييز و الفصل العنصري والبروفيسور د. بانيتا جولد الحاصلة على حائزة كارنيجي و جامعة هارفرد عن الدراسات الدينية في السلام والتعليم والبروفيسور ريتشارد فولك استاذ القانون الدولي في جامعة لندن عضو لجنة الامم المتحدة لحقوق الانسان في فلسطين و الاراضي المحتلة .

طوقان سبق وان شارك وقدم اكثر من ١٢٠ محاضرة على مستوى العالم ولديه برامج متلفزة في ست فضائيات عربية و العديد من الكتابات السياسية و الهندسية في جرائد اردنية و اجنبية . وقد كانت رسالته لنيل الدكتوراه عن تاثير الاعلام في القرار السياسي الامريكي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :