raed
25-07-2010 | 09:13 PM
الف الف الف مبروك وعقبال الفرحه الكبرى
المحامي زياد خلف الزعبي / مادبا
25-07-2010 | 09:36 PM
الف مبروك للدكتور زيد ولسعادة والدة الدكتور غازي الزبن ولجميع اهله وقبيلته العريقة ، فالف مبروك....
ضيف الله الخريشه
25-07-2010 | 09:59 PM
الف مبروك للدكتور غازي الزبن والسيده مزنه الخريشه بهذا الشبل ولى عمته العميد نايفه الزبن وعقبال التخصص يادكتور زيد
ضيف الله الخريشه
25-07-2010 | 10:00 PM
الف مبروك للدكتور غازي الزبن والسيده مزنه الخريشه بهذا الشبل ولى عمته العميد نايفه الزبن وعقبال التخصص يادكتور زيد
ضيف الله الخريشه
25-07-2010 | 10:00 PM
الف مبروك للدكتور غازي الزبن والسيده مزنه الخريشه بهذا الشبل ولى عمته العميد نايفه الزبن وعقبال التخصص يادكتور زيد
رائدة
25-07-2010 | 10:00 PM
مبارك
ابو رعد
25-07-2010 | 10:00 PM
الف مبروك
Dr. Aref Al-Khattar, USA
25-07-2010 | 10:59 PM
Congratulations to you and your family.
جسار الزبن
25-07-2010 | 11:43 PM
الف الف مبروك للدكتور زيد غازي الزبن ونبارك للاخ العزيز غازي الزبن وعقبال الشهادات العليا والفرحة الكبرى ونسال الله لكم النجاح والفلاح لخدمة الاردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم
هباهبة
26-07-2010 | 12:45 AM
مبروك والى الامام
Dr Abdulah Al-Tayyem
26-07-2010 | 01:04 AM
Congratulations Abo Zaied for you Dr Nayef and all family
خوالدة بني حسن
26-07-2010 | 01:53 AM
الف مبروك
باسم قبيلة بني صخر
26-07-2010 | 03:10 AM
باسم قبيلة بني صخر الفايز و الجبور والزبن والخريشا والحماد والدهامشة والخضير والشرعة والقضاة والسبيلة والبدارين والهقيش والدهيثم والحامد والشموط بالاردن خاصة وبالوطن العربي الكبير وفي كل انحاء العالم نبارك للدكتور غازي الزبن بتخريج الدكتور زيد والى بنت البادية بنت بني صخر اللواء انشاء الله نايفة باشا الزبن والف مبروك
الخوااااااااااالدة
26-07-2010 | 04:10 AM
مبرووووووووووووووووووك
محمد نبيل الشاكر
26-07-2010 | 04:38 AM
مبارك للطبيب زيد و أبارك لعاءلة الدكتور غازي الزبن
د.رعد متعب الزبن
26-07-2010 | 05:43 AM
الف مبروك الى ابن العم العزيز.
نواف الصرايره أبو نضال
26-07-2010 | 11:31 AM
ألف ألف مبروك التخرج وبالتوفيق إن شاء الله
سليمان الصاروم
26-07-2010 | 11:44 AM
مبارك يادكتور وعقبال الشهادة العليا انشاء الله وصدق المثل القائل هذا الشبل من ذاك الاسد
د. فادي احسان دراغمة
26-07-2010 | 11:48 AM
الف مبروك و الى الأمام .
محمد هدب المسلم
26-07-2010 | 11:57 AM
ألــــــف ألــــــف مــــبروك يا د.زيد . وأبارك للدكتور الفاضل غازي الزبن .
عبدالله هليل الفليح
26-07-2010 | 12:02 PM
نبارك لكم التخرج ونهنى الدكتور غازي الزبن بهذا النجاح ومزيد من التقدم والنجاح لهذه العائلة الكريمة.
امجد الدويش
26-07-2010 | 12:20 PM
الف مبروك يا دكتور زيد وبالتوفيق ان شاء الله والف مبروك للوالد د غازي والوالده ام زيد والله يحفظه الكم ان شاء الله .
د.فيصل الغثيان
26-07-2010 | 12:28 PM
الف مبروك للدكتور زيد وللدكتور غازي
محمد الشرعه
26-07-2010 | 01:06 PM
الف مبروك للاخ زيد والى الامام دائما يا متفوق
مخول
26-07-2010 | 01:42 PM
الففففففففففففف مليون مبروك يا د.زيد و و لسعادة الدكتور غازي و للسيده مزنه و ان شاالله الى الامام
سلطان الدغمي
26-07-2010 | 01:44 PM
الف الف الف مبرووووووووووووووك يا دكتور زيد
الزبن الزبن الزبن
26-07-2010 | 01:52 PM
مبررررررررررررررروك يا د.زيد يا ابن الشيخ راعي الاوله و نبارك لسعادة الدكتور غازي بهذه الفرحه و نقول نحن نشد علي يدك مع الدكتور و الاخ نايف منور الزبن في الانتخابات القادمه و اقول نحن لها بأذن الله ابشر بالفزعه
احمد سنيان المسلم
26-07-2010 | 03:27 PM
نبارك لسعادة اخونا الدكتور غازي الزبن وام زيد بتخرج ابنهما زيد /تخصص بكالوريوس في الطب والجراحة متمنيا مزيد من التقدم والازدهار مبروك مبروك مبروك والي الامام يازيد
عقلة سنيان المسلم
26-07-2010 | 03:34 PM
الف مبروك لسعادةللدكتور غازي وام زيد لحصول ابنهم زيد علي شهادة في الطب والجراحة الف مبروك
فهد مطلق السلايطة
26-07-2010 | 03:56 PM
ألــــــف ألــــــف مــــبروك يا د.زيد . وأبارك للدكتور الفاضل غازي الزبن ام زيد بهذا النجاح.
أخو وضحا
26-07-2010 | 09:21 PM
مبروك للدكتور زيد غازي الزبن التخرج
منور نايف الزبن
26-07-2010 | 10:18 PM
الف مبروك لابن العم الغالي بمناسبه التخرج وعقبال شهاده الاختصاص
ديما الزبن
28-07-2010 | 02:51 PM
الف مبروك يا دزيد ديما ونور الزبن
خلدون عبدالله الزبن
31-07-2010 | 03:31 AM
الف مبروك يا دكتور زيد
شبلي عبدالله الدحالين
31-07-2010 | 01:07 PM
الى ابن الخال الدكتور زيد غازي الف مبروك
شبلي عبدالله الدحالين
31-07-2010 | 01:09 PM
الى ابن الخال الدكتور زيد غازي الف مبروك
جايز سماح الزبن
31-07-2010 | 01:11 PM
الف الف مبروك ومنها الى الاعلى يا دكتور زيد
خالد الوبري
05-08-2010 | 01:48 AM
الف الف مبروك يا اصيل يابن الأصيل والى ألأمام يا دكتور زيد الزبن---خالد الوبري
المختارمخلد الصاروم
10-08-2010 | 07:54 PM
الف مبروك ياابا زيد وعقبال الباشا ام سلطان
د.وليد الصاروم
11-08-2010 | 07:10 PM
الف الف الف مليون مبروك يالغالي على التخريج ومنها للاعلى يا خال
هاشم نواف سلامة الزبن
26-08-2010 | 01:54 PM
الف مبروك الى ابن العم الدكتور زيد
احمد العثمان الزبن
16-10-2010 | 02:55 PM
الف الف مليون مبروك يا ولد العم وعقبال الدكتوراه
علي بني صخر
24-06-2011 | 12:42 AM
مبارك يادكتور وللامام
زيد عقله المسلم
26-06-2011 | 07:40 PM
ألف مبرررررررووووووك يا د.زيد
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة