facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لو بِـيَـدي


كامل النصيرات
14-01-2022 12:12 AM

هل تخيلتَ نفسكَ يوماً «عِرق ميرميّة»؟ أنا تخيلتني ذلك عندما أجد هذه الميرميّة ستكون سعادة عجوز متعب لا يطمح لحظتها إلا بكأس شاي تتناوبه غمضاتُ عينيه على تمنّيه..!

لو بيدي: لكنتُ كحل حبيبتي حينما تحتار بين أنواع الكُحل فأكون خلاصها من التردد وجمالها المستيقظ الذي أقدّمه للناس كي أنشر قيمة الجمال في مجتمع شرقي لا يرى المرأة جسداً ولهاثاً..!

لو بيدي: لصرتُ زِرّاً في قميص طفل يقف على أية إشارة ضوئية؛ لا لكي أجبر كسر هندامه؛ بل لأكون قريباً من قلبه وما يحتويه ويعتمله من آهات وحكايا عن الذين يرون طفولته تُنتهك كلّ يوم ونحن نتعالى عليه ولا نراه إلاّ متسوّلاً باع طفولته مقابل كرامةٍ مهدورة دون أن نسأل عن الأسباب ومن أوصل الطفل إلى كرابيج الشامتين..!

لو بيدي: لكنتُ ملحاً عند من لم يجده.. ووردة عند خصام شقيقين.. وميدالية في مفاتيح غافل..و..و..و...و...!

لو بيدي : لصرتُ قلماً بيد الوطن ولكتبتُ عنه: زوروني بالسنة مرّة..!

آه لو بيدي؛ لكنتُ أنا على الأقل..!

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :