facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة الإعلامية المصرية آمال مكاوي


16-01-2022 05:58 PM

عمون - توفيت الأحد الإعلامية المصرية الكبيرة آمال مكاوي والتي تعد مؤسسة البرامج التعليمية، في التلفزيون المصري، وفقا لما أعلنه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على صفحته في فيسبوك.

ونعى عمرو الليثي الإعلامية الراحلة آمال مكاوي وكتب عبر صفحته: "أنعي بمزيد من الحزن أستاذتنا الإعلامية الكبيرة آمال مكاوي مؤسسة البرامج التعليمية بالتلفزيون ورئيس القناة الأولى سابقًا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر أن الإعلامية آمال مكاوي خريجة كلية الحقوق، وحصلت على دبلومة في معهد الإذاعة ودبلوم في الإخراج، كما أنها من أسرة إذاعية فشقيقها هو سعد لبيب الذي يعمل بالإذاعة، وتزوجت زميلها الإذاعي سعيد عثمان يوم 5 يونيو في عام 1957.

وفي سياق متصل، كانت الراحلة آمال مكاوي قالت في حوار سابق لها إنها دخلت الإذاعة بالامتحان الذي تقدمت له بعد طلب الإذاعة لمذيعات جدد أما دخولها في التليفزيون فكان بالاختيار من التليفزيون نفسه حيث كانت في قسم الأخبار بالإذاعة، وعند افتتاح التلفزيون اختاروها ضمن الدفعة الثانية.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :