facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة لتحديد الاحتياجات المجتمعية والشبابية بلواءي الطيبة والوسطية


16-01-2022 09:45 PM

عمون - نظمت مؤسسة نهر الأردن ضمن مشروع "شباب قادر على التكيّف مع التغيّرات ومتمكن اجتماعيا واقتصاديا (رايس)"، اليوم الأحد، جلسة نقاشية في مركز شابات الطيبة، لتحديد الاحتياجات المجتمعية والشبابية في لواءي الطيبة والوسطية غربي إربد، بمشاركة 12 ناشطاً من الشباب والشابات.

وعرضت مديرة مركز شابات الطيبة آلاء العذاربة، لأهداف مشروع "رايس"، الذي يمثل تحالفاً بين مؤسسة نهر الأردن، ومنظمة "ميرسي كور"، وهيئة أجيال السلام، و"إنجاز" بقيادة المجلس الدنماركي للاجئين وبتمويل من مؤسسة "نوفو نوردسك" الدنماركية.

وبينت أن المشروع يستهدف تمكين الشباب من مهارات التربية المدنية والقيادة ودعمهم لإجراء دراسات لتقييم احتياجات مجتمعاتهم المحلية وتنفيذ مشاريع ابتكارية وحملات كسب التأييد لتلبية تلك الاحتياجات، إضافة إلى تطوير القدرات التقنية للشباب وتزويدهم بالمهارات التكنولوجية.

وعرض ممثل مؤسسة نهر الأردن محمد علاونة، لأبرز القطاعات التي يستهدفها المشروع، والمشاكل التي تواجه القطاع الشبابي، والمتمثلة في التعليم والرعاية والخدمات الصحية والمشاركة المجتمعية والتطور التكنولوجي والرقمي والبنية التحتية ومرافق الأنشطة الترفيهية والأمن وادارة الأزمات، وأخيراً تمكين الشباب وريادة الأعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :