facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة الشرق الأوسط تطلق الملتقى الأول للتميز التربوي في شهر آذار المقبل


19-01-2022 06:50 PM

عمون - تعقد كلية العلوم التربوية في جامعة الشرق الأوسط "الملتقى الأول للتميز التربوي في الممارسات التعليمية التعلمية" في السادس والعشرين من شهر آذار المقبل.

عميد كلية العلوم التربوية الدكتور أحمد الحموز، قال إن هذا الملتقى يأتي إنطلاقًا من الخطة الاستراتيجية للكلية، الهادفة للارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة، بما يضمن تقديم تعليم نوعي، يواكب تطورات العصر، وينسجم مع النظريات التربوية الحديثة.

وأضاف أنهم يرحبون بمشاركات المعلمين والمشرفين من المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة للقياديين من وزارة التربية والتعليم، والباحثين والمهتمين، مبينًا أن محاور الملتقى ستكون: التميز في الممارسات التعليمية وإستراتيجات التدريس، والقيادة، والإدارة المدرسية، وتوظيف التكنولوجيا في التعليم، إلى جانب عرض تجارب محلية ودولية في التعليم والتعلّم.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في الملتقى مجانية، وسسيتم منح شهادات مشاركة، وجوائز قيّمة لأفضل المشاركات.

ويمكن التواصل مع الملتقى وإرسال المشاركات على الموقع الإلكتروني الخاص به https://efet.meu.edu.jo، أو الإيميل:

eduforum@meu.edu.jo.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :