facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رسالة إلى دولة الرئيس


فاطمة معمر القريوتي
20-01-2022 11:10 AM

نُرسِل لكَ هذه الرسالة وكُلّنا أمَل بك أَن تكون على قدر الثقة التي اولاك بها جلالة الملك ونأمل منك سرعة التجاوب معنا على بعض المقترحات:

* تخفيض سعر مادة الكاز حتى نهاية فصل الشتاء رأفةً في أحوال المواطنين الاقل حظاً ودخلاً..

* الاستمرار بمحاربة الفساد والرشوة في كل مؤسسات الدولة والتي بدأنا نسمع عن حجم ما يتم ضبطه في كل يوم..

* حث فريقك الاقتصادي للتفكير خارج الصندوق من اجل التخفيف من معاناة المواطنين والعمل على خلق الوظائف من خلال الاستثمار الداخلي قبل الخارجي وكل هذا يحتاج الى دعمكم المستمر وغير المنقطع، والطلب من مؤسسات الدولة استغلال الأموال الموجودة لديها والاستثمار بمشاريع منتجة وخلّاقة للوظائف..

* الطلب من الفريق الاعلامي توضيح كل الاجراءات والقرارات التي تتخذونها بشفافية وشرح تفاصيل القرارات بلغة بسيطة منعاً للاشاعات والتأويلات غير البريئة؛ فالمعلومة الصحيحة والتي تصدر بوقتها الصحيح تحجب إشاعة ومعلومة غير صحيحة لا تقبلها دولتك ولا نقبلها كمواطنين..

* العمل على إصلاحات ضريبية فورية وإزالة التشوهات الضريبية وخصوصا ضريبة المبيعات، ودعم الإنتاج المحلي من صناعة وزراعة بتخفيض نسبة ضريبة المبيعات على مدخلات الإنتاج حتى تستطيع الصمود امام المنتجات المستوردة خصوصاً بعد تخفيف نسبة الجمارك عليها..

* زيادة مساحة حرية الرأي وتقبل آراء المعارضة الداخلية على أساس حسن النوايا والتغذية الراجعة؛ حيث وجود المعارضة الداخلية الوطنية يحجب المعارضة الخارجية سيئة النوايا..

* تَقبُّلْ مقترحاتنا ومُحاولة تلبيتها أو تفنيد ما لا يكون فيه مصلحة للمواطن مع اختيار البدائل الافضل..

واخيراً نشكر دولتك على جهودك المبذولة التي تصب لمصلحة الوطن، ونشكركم على حسن الاستماع لنا بسعة صدر راجين أن تقبل مشاركتنا بتجاوبك لمقترحاتنا، وسنستمر بطرح المقترحات على أَساس التشاركية ونوع من التعاون في العمل فهذا واجب على كل مواطن ينتمي لهذا البلد الطيب..

حفظ الله الوطن قيادة وجيشاً وشعباً..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :