facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نصائح فنغ شوي للتخلص من الطاقة العالقة


15-02-2022 02:42 PM

عمون - الجميع يواجه مشاعر كئيبة من وقت لآخر. ولكن إذا كان بيتك يبدو وكأنه في حالة مستمرة من الكآبة ، فقد حان الوقت لإبعاد تلك المشاعر السلبية والحزينة والواضحة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مزاجك مرة واحدة وإلى الأبد.

8 نصائح فنغ شوي للتخلص من الطاقة العالقة غالبًا ما يحدث أننا نبدأ في خوض الكثير من المعارك في المنزل ، ويبدو أن الطاقة السلبية تزداد يومًا بعد يوم أو أن شيئًا ما يحدث في منزلك.

للتخلص من المشاعر السلبية والترحيب بالطاقة الإيجابية فقط ، هناك عدد قليل من العلاجات التي تفتح الطاقة العالقة أو المحظورة ، وتترك ممرات للطاقة الإيجابية ، وتحدث تغييرًا جيدًا في حياتك الشخصية.

8 نصائح فنغ شوي للتخلص من الطاقة العالقة

1.دع الهواء النقي يدخل
تتمثل الخطوة الأولى للترحيب بالمشاعر الإيجابية والتخلص من السلبية منها في فتح جميع النوافذ والسماح بدخول الهواء النقي وإخراج الهواء الذي لا معنى له. ينصح الخبراء أيضاُ بهز البطانيات والوسائد والأغطية جيداً كل صباح أيضًا.

2.حرق البخور
قم بإشعال البخور الطيب. هذا يجلب الصفاء والهدوء.

3.الكوارتز الوردي
استثمر في بلورات مثل الكوارتز الوردي والتورالين الأسود حيث يجلب الأول مشاعر إيجابية والأخير يزيل المشاعر السلبية أو يذوبها. ضع الكوارتز بالقرب من أجهزتك الإلكترونية.

4.الميرامية
هناك اعتقاد شائع في العديد من الثقافات أنه من خلال حرق الميرامية وتبخير جميع أنحاء المنزل برائحتها، يمكنك إزالة الطاقة السيئة. فقط أشعل الميرامية ثم أطفئ اللهب. يجب أخذ البخور المنبعث في جميع أنحاء المنزل بدءًا من الباب الأمامي ويسير في اتجاه عقارب الساعة. أثناء القيام بذلك ، تخيل كل تلك النوايا الحسنة لمنزلك.

5. التنظيف بالخل والماء
للحفاظ على الطاقة السلبية بعيدًا عن دخول منزلك ، املأ دلوًا صغيرًا من الماء المليء بالملح والخل الأبيض وعصير الليمون. بعد ذلك ، امسح جميع مقابض الأبواب والمقابض والنوافذ بهذا الخليط. كخطوة أخيرة ، اسكب الملح على جميع مداخلك وقم بتغطيته بمسحات. هذا سوف يبقي الطاقة السلبية بعيدا.

6.وضع الملح في الزوايا
رش القليل من الملح في جميع أركان غرفتك واتركه لمدة 48 ساعة. ثم قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية أو كنسها ورميها بعيدًا لأنها ستكون مليئة بالطاقة السلبية.

7.استثمر في ديكورات دائرية أو طاولات
وفقًا لـ Feng Shui ، يجب ألا تحتفظ بأدوات حادة أو زوايا أو ديكور أو أثاث ذو اطراف خطيرة في المنزل. استثمر في أغطية المصابيح الدائرية والمزهريات والموائد المستديرة وصناديق المجوهرات المستديرة أو البيضاوية وما إلى ذلك لأنها تجلب طاقة إيجابية.

8.التخلص من الفوضى
هذا هو أساس فنغ شوي لجميع الأغراض. لجذب الطاقة الإيجابية ، يجب أن تحافظ دائمًا على منزلك خاليًا من الفوضى ، بما في ذلك غرفة الدراسة أو محطة العمل. دع المكان يتنفس! سوف تشعر بخفة شديدة. تخلص من الأشياء المكسورة في منزلك أو أصلحها. مثل هذه الأشياء هي عوامل جذب رئيسية للطاقة السلبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :