facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريمة وقبيلتها


كامل النصيرات
20-02-2022 12:09 AM

أعجب تمام العجب من الذين «يتدلّعون» على الطالعة والنازلة ويدّعون زوراً وبهتاناً أن هناك فقراً وحرماناً وحاجةً وعوزاً.. ما أظلمهم..! من أيّ وفي أيّ أبوابٍ يأفكون..؟! جميع الذين ترونهم من فقراء هم اختاروا عن طيب خاطر وإصرار وترصّد أن يكونوا كذلك..! هم من يستمتعون بالقلّة والجوع..! هم من يحبّون الشكوى والتذمّر للشكوى والتذمّر وليس لأنهم يريدون حياة كريمة..! أصلاً كريمة كلّ يوم تأتي إليهم وتطرق بابهم وتجلس على فراشهم وهم لا يحترمونها ولا يسقونها «كاسة شاي»..!

أصلاً كيف تريدونني أن أصدّق أن هناك فقراً وهناك الآلاف الذين يحلفون لنا كل موسم انتخابي أنهم يحبوننا وأنهم وطنيّون؟ كيف أُصدّق وآلاف الاقتصاديّون لا شغل لهم إلاّ رفدنا بكل ما هو جديد في عالم الاستراتيجيات؟ كيف أصدّق «المدلّعين» ورجال الأعمال يفتتحون مشاريعهم الكبيرة كلّ يوم وعلى مرأى ومسمع ممن تقولون عنهم فقراء..؟!

فكّونا من الشحبرة والشخبطة واللخبطة.. وتعالوا نُعِد للكاذبين كذبهم.. تعالوا نلطش كفّاً كل من يقول أنا فقير.. ونخبّط في بطن من يدّعي حاجة ولا يقدر عليها.. تعالوا نشعلها شلاليط على كل من يتمارض ويدّعي أن ليس معه ثمن العلاج ولا الصور في المستشفيات.. بل تعالوا نتعالَ ونتعالَ على شِلَل المدلّعين ونتعامل مع بعض على اعتبار أننا كلّنا نعيش مع كريمة وكريمة هذه ساعتها لن تبخل علينا بباقي أفراد قبيلتها..!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :