facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدير ادارة مكافحة المخدرات يستقبل وفد الملتقى الوطني للتوعية والتطوير


14-03-2022 05:50 PM

عمون - استقبل مدير ادارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة رئيس الملتقى الوطني للتوعية والتطوير والمؤتمر الوطني للشباب الدكتور محمد البدور والوفد المرافق له اعضاء المؤتمر من شباب الجامعات والالوية والمحافظات.

وتم البحث بين الجانبين في سبل التعاون والتشاركية وتفعيل دور الشباب في تعزيز التوعية المجتمعية وتدعيم السلم الاجتماعي من خلال تظافر جهود الجميع من كافة القطاعات المجتمعيه للتصدي لظاهرة انتشار المخدرات.

وجرى خلال هذا اللقاء استعراض احدث الوسائل العلمية والتقنية والفنية والمهارات التي تتفرد بها كوادر ادارة مكافحة المخدرات في مديرية الامن العام على المستوى الاقليمي والدولي مما اكسبها سمعة عالمية في ميادين التصدي لتجارة وتهريب وتعاطي المخدرات على الصعيدين المحلي والخارجي على اعتبار أن الأردن وبحكم موقعه الجغرافي كثيرا ما يتم ضبط واحباط عمليات التهريب العابرة من ارضه الى دول الجوار والقادمة من دول اخرى.

كما زار الوفد معرض المضبوطات والذي يشتمل على نماذج وادوات واسلحة واوراق نقد مزورة وقطع ذهبية مقلدة تمكنت الادارة من ضبطها من التجار ومهربي المخدرات.

وبدوره ثمن الدكتور محمد البدور رئيس الوفد الجهود الكبيرة التي تقوم بها كوادر ادارة مكافحة المخدرات وحمايتها للامن الوطني والاقليمي معربا عن اطيب مشاعر الفخر والاعتزاز الوطني بما وصلت اليه هذه الادارة من تقدم وتطور مهني احترافي في اجتثاث هذه الافة من جذورها وجحورها بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ورعاية الجهد ومباركة الانجاز من قبل مدير الامن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :