facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حدادين: انتخابات البلديات والمحافظات احدى ثمار المشروع الاصلاحي للملك


19-03-2022 01:36 AM

عمون - أكد المحامي أكثم حدادين نائب رئيس بلدية مأدبا الكبرى السابق أن انتخابات المجالس البلدية والمحافظات التي ستجرى يوم 22 الشهر الجاري هي احدى ثمار المشروع الاصلاحي الشامل لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والذي كان لقيادة جلالته الحكيمة والواعية المستنيرة الفضل في تعزيز المكتسبات السياسية وحماية منجزات الوطن.

وقال حدادين إن توجه الناخبين إلى مراكز الاقتراع ضروري ويعكس الوجدان والضمير والحس الوطني ودليل على النضج السياسي لدى ابناء الاسرة الاردنية الواحدة.

وأضاف حدادين أن توافد الناخبين على مراكز الاقتراع ما هي إلا رسالة واضحة من الاردنيين ليؤكدوا للمجتمع الدولي بان المواطن الاردني يساهم مساهمة فعالة في مسيرة البناء الديمقراطي بروح وطنية عالية وقيم نبيلة وانه قادر على تحمل مسؤولياته بجدارة تامة من اجل نجاح المسيرة.

كما أكد حدادين على ضرورة الابتعاد عن الممارسات التي تشوه وجه الديمقراطية، وضرورة الالتزام بروح المسؤولية والمنافسة والنأي عن اية ممارسات وتصرفات غير مسؤولة..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :