facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: زيارة الملك وولي العهد الى رام الله مهمة توقيتا وموضوعا


28-03-2022 05:58 PM

عمون - وصف نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق المحامي أكثم حدادين، زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير الحسين بن عبدالله إلى رام الله اليوم، بأنها تحظى باهمية خاصة توقيتا وموضوعا في وقت تشهد فيه المنطقة تطورات متسارعة تتطلب تنسيقا وتشاورا، اضافة إلى أهمية هذه الزيارة لمناقشة وتمتين العلاقات التاريخية بين الشعبين الاردني والفلسطيني.

وأضاف حدادين ان ثمار هذه الزيارة ستكون ممتازة وتسهم في جمع شمل الامة ووحدة الصف الذي يسعى له دائما جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال إن توقيت زيارة الملك لها دلالات هامة هدفها تركيز الجهود لخفض التوتر في الاراضي الفلسطينية والقدس قبل حلول شهر رمضان وكذلك ايجاد افق سياسي يقضي الى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وختم حدادين قائلا: "بوركت جهود جلالة الملك وولي عهده الهادفة لاحلال السلم والسلام في المنطقة وفق قرارات الشرعية الدولية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :