facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق شذا الروح يقيم إفطارا رمضانيا لمجموعة من الأطفال


17-04-2022 09:46 AM

عمون - برعاية رجل الأعمال محمد أبو رصاع، أقام فريق شذا الروح ممثلاً بالأديبة فاتن أبو شرخ والشاعرة إسراء حيدر محمود والشاعرة مي الأعرج حفل إفطار رمضاني لأصدقائهم من الأطفال السبت، بمقر مركز عباد الرحمن في النزهة.

في بداية الحفل رحبت الشاعرة إسراء حيدر محمود براعي الحفل وشكرته على دعمه المتواصل للأطفال ورسم الإبتسامة على وجوههم، وسعيه لعمل الخير وتقديم يد العون لمن يستحق.

كما شكرت رئيس مركز عباد الرحمن على استضافته لفريق شذا الروح في ليلة رمضانية اتسمت بالخير والمحبة.

بدوره، رحب راعي الحفل محمد أبو رصاع بالحضور وبالأطفال، وحثهم على الإجتهاد والدراسة وهنأهم على قوة إيمانهم وعلى تقربهم من الله سبحانه وتعالى وخصوصاً أنهم من حفظة القرآن الكريم.

وشمل الحفل مسابقات ترفيهية، من خلال أسئلة طرحتها الأديبة فاتن أبو شرخ، وألعاب تشاركت بها الشاعرة مي الأعرج مع الأطفال، تبعها توزيع الهدايا، ووجبات إفطار رمضانية.

يذكر أن فريق شذا الروح يعكف على إقامة إفطارات رمضانية مستمرة للأطفال وذلك لرسم ابتسامة على وجوههم
ومثل تلك المبادرات الإنسانية كفيلة بزراعة الفرحة في قلوبهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :