facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبيعات جلف كوين تزيد على 170 مليون عملة تزامنا مع انطلاق تطبيق iGulf


04-05-2022 09:19 PM

تزامنا مع تخطي مبيعات العملة الرقمية جلف كوين 170 مليون عملة، تعلن شركة الخليج للبرمجيات والتكنولوجيا إطلاق تطبيق iGulf رسميا على متجر آبل Apple store و Google Play وهو بمثابة منصة إطلاق للعملة ضمن سلسلة من الانجازات المستمرة لهذه العملة الرقمية الواعدة.

على لوحة التطبيق، يمكنك إضافة عنوان محفظتك الرقمية، وشراء GulfCoin خلال فترة ما قبل البيع، وتتبع العملات الخاصة بك وحالة حسابك الشخصي وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يقبل الدفع بالعملات المشفرة أو بالدولار الأمريكي.

تأتي هذه الأخبار مع اقتراب موعد انتهاء فترة الاكتتاب و إطلاق منصة جلف لتداول العملات الرقمية Gulf exchange في الخامس عشر من شهر حزيران-يونيو القادم حسب ما ورد في تغريدة على حساب العملة الرسمي على تويتر، وهو كذلك موعد بدء تداولها على منصات تداول عالمية سبق و أعلنت عزمها على إدراج العملة فور انتهاء فترة الاكتتاب.

مادة إعلانية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :