facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





في ترخيص شمال عمان


أ.د. سعد ابو دية
19-05-2022 09:31 AM

بالصدفة قبل تشريف ولي العهد لمركز ترخيص شمال عمان، كنت هناك متأملا باعجاب التجربة المسماة DRIVE THRU ان ترخص سيارتك وانت في السيارة وجدت عدة مسارب بعد مسارب الفحص الفني وفي كل مسرب كوخين (مكانين) الاول فيه موظفين للمخالفات والـتأمين والثاني للرسوم ويعطيك الرخصة الجديدة فورا كل هذه العمليات من الفحص الفني إلى استلام الرخصة لم تستغرق اكثر من ربع ساعة ودون اي ازدحامات ولا تمر على مكاتب ولايتلقفك سماسرة التأمين ولاتطارد من مكان إلى آخر.

كل هذا وانت في السيارة.. وانصحك ان تحضر كل شيء سلفا الرخصة القديمة وبطاقة الفيزا او النقود وتكون بجانبك حتى لاتعطل من هو خلفك وانت تبحث عنها..

تحياتي لكل من كان اسس وساهم في نجاح التجربة وفعلا انها شيء يفتخر به الامن العام ويسعد كثيرا سمو ولي العهد وبالتأكيد يسعد المواطنين الذين اتيح لي ان اقرأ بلغة الجسد تعابير وجوههم ولاحظت الارتياح والطمأنينة التي يحتاجها المواطن وهو يسير شؤون حياته واسرته..

لقد توفر لدي ساعة من الوقت كنت قد وضعتها في برنامجي للترخيص وكان عندي موعدا مع ضيف موظف من رام الله ومن طلابي القدامى وقدمت الموعد ساعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :