facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التدريب المهني بالطفيلة ينظم مبادرة تطوعية في البربيطة


06-07-2022 09:26 PM

عمون - نظم معهد التدريب المهني في الطفيلة يوما تطوعيا مفتوحا، اليوم الأربعاء، في مدرسة البربيطة الأساسية اشتمل على تقديم خدمة الحلاقة المجانية لطلبة المدرسة، بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى، نظرا لافتقار هذه المنطقة النائية لصالونات التزيين والحلاقة.

وقال مدير معهد التدريب المهني في الطفيلة، المهندس محمد الشرايدة إن هذه المبادرة نفذت من خلال مدرب حلاقة ومجموعة من المتدربين، إيماناً من إدارة المعهد بأهمية تعزيز الشراكة ما بين المعهد وكافة القطاعات التنموية في المحافظة، فضلا على السعي للوصول لخدمة المجتمعات المحلية في المناطق النائية .

وأضاف أن اليوم التطوعي الذي أقيم في قاعة مدرسة البربيطة الأساسية جاء استكمالا للمبادرات التي يقوم بها المعهد على مدار العام.

يشار أن أودية البربيطة تضم عائلات متنقلة تقطن بيوت الشعر والخيش وتعتمد في حياتها المعيشية الصعبة على تربية الماعز والزراعات الموسمية، فيما تضم المنطقة مدرسة حكومية وعددا من الاستثمارات السياحية والمساحات الزراعية التي تعود للقطاع الخاص نظرا للمزايا السياحية وتوافر مياه الري الجارية في وادي البربيطة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :