facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة البارالمبية تشكر وزارة الخارجية وسفارة الأردن بالمغرب


21-09-2022 02:09 PM

عمون - وجهت أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية رسالة شكر وعرفان إلى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، لما تقدمه السفارات الأردنية من أهتمام بالغ وخدمات جليلة للمنتخبات المشاركة بالبطولات القارية والعالمية، والتي كانت أخرها خلال مشاركة الوفد البارالمبي ببطولة المغرب الدولية البارالمبية المفتوحة لألعاب القوى.

وأضافت اللجنة في رسالتها "أن إهتمام أركان السفارات وسفرائها مع الوفود البارالمبية المشاركة في البطولات القارية والعالمية يثلج الصدور ويرفع من الحالة المعنوية للوفود المشاركة".

وأكدت الرسالة أن كافة أركان السفارة الأردنية في الرباط وعلى رأسهم السفيرة جمانة غنيمات لم تألوا جهدا في تقديم الخدمات للوفد الأردني المشارك في البطولة وتابعت كافة تحركات الوفد وذللت له كافة الصعوبات منذ وصوله إلى المغرب حتى عودته إلى عمان.

بدوره قال إبراهيم الحليق أمين صندوق اللجنة البارالمبية الذي كان يترأس الوفد أن "أركان السفارة الأردنية كانوا معنا في كل لحظة خلال المشاركة في البطولة وقدموا كافة الخدمات الممكنة للوفد، بإيعاز من غنيمات التي تابعت أخبار الوفد أولا بأول".

وختمت اللجنة البارالمبية رسالتها بطلب من وزارة الخارجية تقديم كتاب شكر للسفارة الأردنية في الرباط وعلى رأسها السفيرة جمانة غنيمات نيابة عن اللجنة".

من جانبها بينت أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي أن أركان اللجنة والوفود المشاركة في البطولات المختلفة اعتادت على الاهتمام الواسع من قبل السفارات الأردنية.

وشددت البرغوثي إلى أن السفارات الأردنية تعد من الجنود المجهولين خلال تحقيق أبطالنا الإنجازات، خصوصا أن أركانها يبذلون كل ما في وسعهم من أجل تقديم خدمات مميزة للوفود الأردنية ويرافقوهم منذ وصولهم حتى عودتهم للبلاد.

وكان البطلين أحمد هندي ونبيل مقابلة شاركا في بطولة المغرب البارالمبية المفتوحة لألعاب القوى التي اختتمت السبت الماضي بمشاركة قرابة 400 بطلا وبطلة من أربعين دولة من القارات الافريقية والاوربية والاسيوية والامريكية الشمالية والجنوبية.

ونال أحمد هندي فضية دفع الكرة الحديدية ضمن فئة F34، ونال العداء البارالمبي نبيل مقابلة برونزية سباق 5000 متر جري للمكفوفين فئة 12 (ضعيفي البصر) والمركز الرابع (بعد الدمج) في منافسات 1500 متر جري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :