facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أفضل حاسوب محمول لعام 2022: ما الذي يجعل HUAWEI MateBook X Pro الخيار الأفضل؟


26-09-2022 07:16 PM

عمون - أجهزة الحواسيب المحمولة الرائدة مخصصة للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز محمول لا يتنازل عن أي شيء! تتميّز الحواسيب المحمولة الرائدة عن أجهزة الحواسيب المحمولة الجيدة الأخرى بكيفية موازنتها بين الأداء والكفاءة من جهة وسهولة الحمل من جهة أخرى؛ إذ ينبغي للحاسوب المحمول الرائد أن يحتوى على شاشة عرض مريحة على العين ذات إضاءة مناسبة ودقة ووضوح كافييْن لتجنب تشتت انتباهك بسبب الحواف الحادة والبكسلات المرئية، وينبغي له أن يكون قويًا بما يكفي لتنفيذ المهام المتطوّرة؛ بدءًا من تحرير الفيديوهات المكثفة حتّى الألعاب المتقدمة. وأيضًا، ينبغي للحاسوب المحمول الرائد أن يكون سهل الحمل مع قابلية للتنقل من مكان إلى آخر، وأن يكون قادرًا على الأداء المستمر طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنه. إذًا، ليحمل الجهاز لقب حاسوب رائد يجب أن يكون الأفضل في كل شيء سواءً في التصميم أو دقة الشاشة أو الأداء العالي، وما إلى ذلك.

مع تزايد الطلب على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الحواسيب المكتبية، أصبح لدى الناس توقعات كبيرة للحصول على حاسوب محمول مميز. ويبدو أن هواوي جمعت مجهوداتها القوية في صناعة أجهزة الكمبيوتر لبناء أجهزة حواسيب محمولة رائدة وذكية مثل الحاسوب المحمول الجديد HUAWEI MateBook X Pro المناسب لرجال الأعمال ومتطلباتهم العالية.

لهذه الأسباب نعتقد أن الحاسوب المحمول الرائد HUAWEI MateBook X Pro، المتوفر حاليًا في الأردن، هو الأكثر أناقة والأعلى أداءً لعام 2022 في الأردن.

شاشة لا مثيل لها
الاهتمام بوجود شاشة جيدة على جهاز حاسوب محمول ليست مبالغة؛ فهي أول ما يجب البحث عنه في حاسوب محمول رائد. وتعدّ شاشة HUAWEI MateBook X Pro ليست جيدة فقط؛ بل إنها تفوق التوقعات؛ فهو يدعم شاشة العرض الكاملة من هواوي - OLED HUAWEI Real Colour FullView Display ذات الألوان الحقيقية بمقاس 14.2 بوصة ودقة 3.1K التي تجعل كل شيء يبدو مذهلًا، كما أن لديها معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز، مما يجعل كل التفاعل واللعب يبدو سلسًا للغاية. ليس ذلك فقط، فهي توفّر دقة ألوان ΔE





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :