facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فوائد زيت اللافندر للشعر


01-10-2022 12:19 PM

عمون - سبق وذكرنا فوائد زيت اللافندر للبشرة واليوم سنكمل فوائده للشعر. فتابعي الموضوع لتعرفي المزيد:
يعتبر زيت اللافندر مفيداً في تخفيف الآلام وتسكين الصداع النصفي والتنظيف، كما أنه يعمل بمثابة معطر للجو. إلى جانب هذه المزايا، فهو مفيد أيضاً لروتين العناية بشعرك ومشاكل التلف الأخرى المرتبطة به. تظهر العديد من الدراسات أن هذا الزيت العطري يمكن أن يساعد في جعل شعرك صحياً وجميلًا. بمساعدة تقنيات التقطير، يثبت زيت اللافندر الأساسي أنه مركب مفيد بعدة طرق، بما في ذلك تطويل الشعر.

في ما يلي الفوائد الرئيسية لزيت اللافندر للشعر:
تطويل الشعر

يعزز نمو الشعر
من خلال علاج بعض مشاكل تلف الشعرمثل تساقط الشعر وتقصف الأطراف، يمكن أن يكون زيت اللافندر مفيداً أيضاً لنمو أسرع وقوي للشعر، إلى جانب كونه مفيداً لنمو الشعر، فهو يعمل أيضاً كمكيف طبيعي للشعر. لذلك، إذا قمت بوضع قناع زيت اللافندر على رأسك كإجراء روتيني، فإنه سيعزز نمو الشعر بشكل فعال.

يمنع مشاكل فروة الرأس
يعتبر زيت اللافندر مع مزيج من الزيوت الحاملة المختلفة مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت الزيتون علاجات طبيعية فعالة لحب الشباب في فروة الرأس والتهابات فروة الرأس الأخرى أيضاً. ستوفر الرطوبة وتزيل الجفاف من فروة رأسك وشعرك. يمكن أن يساعد دهن خليط الزيوت مرتين في الأسبوع على الأقل في التخلص من مشاكل فروة الرأس. ويمكنك أيضاً استخدام زيوت أساسية أخرى لهذا الغرض مثل زيت البابونج وزيت شجرة الشاي وما إلى ذلك.

كيفية استخدام زيت اللافندر للشعر؟
تماماً مثل بشرتك، هناك عدة طرق لاستخدام زيت اللافندر لمشاكل شعرك وفروة رأسك. يعتمد ذلك على المشكلة، من حيث كيفية ومكان تطبيق هذا الزيت العطري. أولاً، يمكنك دائماً تدليك الزيت على فروة رأسك وشعرك للتخلص من أي عدوى أو جفاف. لا تنسي تخفيف زيت اللافندر بزيت ناقل. يمكنك شراء منتجات الشعر المستخرجة من اللافندر من السوق أو إضافة هذا الزيت إلى منتجاتك الخاصة في المنزل. يمكن أن يكون هذا مفيداً أيضاً لـ تطويل الشعر وحتى تعطيره. تشمل الطرق الأخرى مصل زيت اللافندر للشعر المتطاير ويمكنك أيضاً وضع أقنعة الشعر باستخدام هذا الزيت. عليك فقط مزج زيت اللافندر مع مكونات أخرى مثل الزبادي والبيض لعلاج تلف الشعر بشكل فعال.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :