facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق علاج كلف الحمل


03-07-2023 12:55 PM

عمون - كلف الحمل أو الهالات السوداء حول العينين هي مشكلة شائعة تواجهها النساء أثناء فترة الحمل. قد تكون العوامل المساهمة في ظهور كلف الحمل هي التغيرات الهرمونية، والتعب، ونقص النوم، والتوتر. هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها لتقليل ظهور كلف الحمل:

1. الوقاية من أشعة الشمس: ينصح باستخدام واقي الشمس ذو الطيف العريض بمعامل حماية عالي لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

2. تنظيف البشرة: قم بتنظيف الوجه بلطف بواسطة منتجات خالية من المواد الكيميائية القاسية وغنية بالمرطبات للحفاظ على ترطيب البشرة.

3. التغذية الصحية: تناول غذاء متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن يمكن أن يساهم في صحة البشرة ويقلل من ظهور كلف الحمل.

4. الراحة والنوم الكافي: حاول الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة للتقليل من التعب والإجهاد الذي قد يؤدي إلى ظهور كلف الحمل.

5. استخدام منتجات تفتيح البشرة: يمكن استخدام منتجات تفتيح البشرة التي تحتوي على مكونات مثل حمض الكوجيك والهيدروكينون بعناية ووفقًا لتوجيهات الطبيب.

6. استشارة الطبيب: في حالة ظهور كلف الحمل بشكل شديد وغير مرغوب فيه، ينصح بزيارة الطبيب أو اختصاصي الجلدية للحصول على المشورة اللازمة والعلاج المناسب.

مهما كانت الطرق المتبعة، يجب أن تكون الحذر والصبر جزءًا من العملية، حيث يستغرق العلاج والتحسن بعض الوقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :