facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطة لإزالة العرق وتبييض الإبط


01-06-2023 08:56 AM

عمون - العرق هو مصطلح يشير إلى العرق والتعرق الزائد في مناطق محددة من الجسم مثل الإبطين. هناك بعض الخلطات المنزلية التي يُزعم أنها تساعد في إزالة العرق وتبييض الإبطين، ولكن يجب أن يتم استخدامها بحذر وعدم الاعتماد عليها كحل وحيد.

إليك بعض الخلطات الشائعة:

1. خل الأبلة وماء الورد: قم بمزج كمية متساوية من خل الأبلة وماء الورد ثم ضع المزيج على الإبطين واتركه لبضع دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر. يُقال أن هذه الخلطة تساعد في تفتيح لون الإبطين.

2. عصير الليمون وبيكربونات الصودا: اخلطي عصير ليمونة مع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا لتكوين عجينة ضعي العجينة على الإبطين واتركيها لبضع دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ. يُقال أن هذا الخليط يعمل على تفتيح الإبطين وإزالة الروائح الكريهة.

3. القشطة وعصير الليمون: اخلطي ملعقتين من القشطة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج على الإبطين واتركيه لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر يُقال أن هذه الخلطة تساعد في تنعيم وتفتيح لون الإبطين.

مع ذلك، يجب أن تتذكر أن تأثير هذه الخلطات غير مثبت علميًا، وقد تكون لها تأثيرات مختلفة على الأشخاص المختلفين قد يكون من الأفضل استشارة طبيب الجلدية قبل تجربة أي خلطة أو منتج للتأكد من سل

امتها وفعاليتها كما ينبغي الانتباه لأي تهيج أو حساسية قد تحدث بسبب استخدام هذه الخلطات وإيقاف استخدامها إذا حدثت أي مشكلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :