facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من هم أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في سوق الانتقالات الشتوية 2023؟


25-12-2022 07:19 PM

عمون - تعرف على قائمة اللاعبين المتاحين مجانًا في سوق الانتقالات الشتوية 2023 وأبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيره.

لا شك أن أحد الأجزاء الهامة في كرة القدم هي انتقالات اللاعبين، وتُعد فترة الميركاتو الشتوي ربما فترة المفاجآت الأولى في كرة القدم بما تملئ به من صفقات غير متوقعة.

ولعل سوق الانتقالات الشتوية 2023 سيكون مختلفًا عن أي سوق آخر، في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين متاحين مجانًا للأندية، وبالطبع لا صوت يعلو فوق صوت كريستيانو رونالدو.

لكن رونالدو ما هو إلا حلقة في سلسلة طويلة من أسماء لاعبين مميزة يمكنهم الانتقال إلى أي نادٍ دون مقابل مادي، وهو ما يُزيد من العروض والفرص والتنافسية بين مختلف الأندية.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" نستعرض معًا أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في سوق الانتقالات الشتوية 2023.

من هم أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في سوق الانتقالات الشتوية 2023؟
هناك كوكبة من اللاعبين المتاحين مجانًا، يتصدرهم كريستيانو رونالدو، بجانب نجم ريال مدريد وإشبيلية السابق إيسكو، وعلى الصعيد العربي قد يكون زكريا الوردي أبرز الأسماء أيضًا.

بجانب تلك الأسماء هناك مجموعة من الأسماء الخبيرة التي تلهث الأندية الطامحة في البقاء بالدوريات أو إنقاذ موسمها والتواجد الأوروبي، ولعل أبرز تلك الأسماء الألماني ماكس كروزه.

كريستيانو رونالدو
فسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي بعد مقابلته مع بيرس مورجان التي هاجم خلالها النادي والمدرب إريك تن هاج.

وارتبط اسم صاحب الـ37 عامًا بالعديد من الأندية في مقدمتها النصر السعودي، رغم أن النجم البرتغالي قد يميل للبقاء في أوروبا لعام آخر على الأقل.

لويس سواريز
انتهى عقد سواريز مع ناسيونال الأروجوياني بعدما نجح في تحقيق الدوري لهم، وكان ينتظر فترة ما بعد كأس العالم 2022 لتقرير مستقبله.

وارتبط سواريز أيضًا بالانضمام إلى الدوري السعودي، ولكن من بوابة نادي الخليج بعقد تبلغ قيمته 6 ملايين دولار سنويًا، مع اهتمام من جيرميو البرازيلي كذلك.

إيسكو
4 أشهر فقط قضاها إيسكو مع إشبيلية بعد رحيله عن ريال مدريد، قبل أن يعلن الطرفان عن فسخ التعاقد بالتراضي.

وتحدثت بعض التقارير أن اللاعب الإسباني في طريقه لولفرهامبتون الإنجليزي بناء على طلب المدرب جولين لوبيتيجي.

زكريا الوردي
أيام معدودة قضاها زكريا الوردي مع الزمالك قبل أن يطلب من النادي الأبيض فسخ تعاقده لعدم قدرته على التأقلم في مصر.

الجميع يترقب وجهة الوردي المقبلة في يناير، وربما أن العودة إلى الدوري المغربي وإلى فريقه السابق الرجاء، هي الأقرب والأكثر منطقية.

فوزي غلام
الظهير الأيسر الجزائري الطائر دائمًا ما كان على لائحة الأندية الأوروبية الكبرى في السنوات الماضية، لكن حالته منذ الصيف الماضي غريبة بعض الشيء.

يفترض أن يكون التعاقد مع لاعب نابولي السابق، الذي لم يجد ناديًا منذ يونيو/ حزيران الماضي، مغريًا للغاية بسبب مجانيته وخبرة الجزائري الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

ماكس كروزه
يُعد ماكس كروزه من أشهر المهاجمين الألمان في العقد الماضي، ويمتلك مسيرة ذهبية كللها بالتتويج بكأس القارات مع منتخب ألمانيا في 2017.

خلاف اندلع بينه وبين مدرب فولفسبورج نيكو كوفاتش جعله لا يشارك على مدار الدور الأول كاملًا ثم يفسخ التعاقد مجانًا، ويصبح مثار اهتمام أندية البوندسليجا والبريميرليج.

سيموني زازا
من ينسى المهاجم الإيطالي الشهير الذي خاض تجارب متعددة في أوروبا مع فالنسيا ويوفنتوس وتورينو ووست هام.

مع ذلك، منذ الصيف الماضي وصاحب الـ31 عامًا من دون نادٍ، لكن يفترض أن تُحل هذه المعضلة في الشتاء القادم.

متى يبدأ وينتهي سوق الانتقالات الشتوية 2023؟
سيبدأ سوق الانتقالات الشتوية بمجرد انطلاق عام 2023، بداية من 1 يناير/ كانون الثاني، في جميع أنحاء العالم إلا بعض الاستثناءات.

غالبًا ما يتأخر انطلاق الميركاتو الشتوي في إيطاليا وإسبانيا، لينطلق يوم 3 يناير.

أما النهاية، فبالتأكيد مع نهاية شهر يناير، لكن هناك بعض الدول تترك باب الانتقالات مفتوحًا حتى فبراير، مثل السعودية وروسيا والإمارات.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :