facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفوائد العلاجية للمياه المعدنية


25-06-2023 01:10 PM

عمون -المياه المعدنية هي نوع من المياه التي تحتوي على نسبة عالية من الأملاح والمعادن. فهي تحتوي على المغنيسيوم والحديد وكبريتات المغنيسيوم وثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى عدة عناصر أخرى مفيدة للجسم. تستخرج المياه المعدنية من آبار ارتوازية والمصادر الجبلية، وتتفاوت محتوى المعادن فيها تبعاً للبيئة المحيطة بها.

توجد العديد من الفوائد لشرب المياه المعدنية بسبب وجود المعادن والعناصر الطبيعية فيها. فهي تساعد في تعزيز صحة الجهاز الهضمي والتخلص من الإمساك، كما تحمي من حصى الكلى. تساهم أيضًا في تخفيف آلام المفاصل، ولذلك يتوفر في بعض المنتجعات السياحية حمامات مياه معدنية دافئة لتحسين حالة المرضى.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر شرب المياه المعدنية مفيدًا لترطيب البشرة. فإذا كانت البشرة دهنية، فإن وجود المغنيسيوم في المياه يساعد على تجديد خلايا البشرة وتقليل إفرازات الدهون في الوجه. وتساعد في ترطيب البشرة الجافة، وخاصة المناطق الجافة مثل الكوعين والركبتين وأسفل القدم. كما تحمي البشرة الحساسة من التأثيرات السلبية للعوامل البيئية.

باختصار، المياه المعدنية تحتوي على معادن مفيدة للجسم وتوفر العديد من الفوائد مثل تعزيز صحة الجهاز الهضمي وترطيب البشرة وتخفيف آلام المفاصل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :