facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد رسمي .. هل بعثر كهربا أوراق الأهلي في الميركاتو الشتوي؟


22-01-2023 08:12 PM

عمون - قلب محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الأهلي، الحسابات الفنية في الفريق بعودته للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بسبب الإيقاف.

تألق كهربا في أول مباراتين له مع الأهلي هذا الموسم، حيث سجل هدفا وصنع هدفين في الفوز على سموحة (3-1) في كأس مصر، كما أحرز هدفا أيضا في الفوز على الزمالك بثلاثية دون رد، في قمة الجولة 14 من الدوري المصري.

وكان الأهلي قد استغنى عن مهاجمه حسام حسن الذي انتقل معارا إلى سموحة، فيما عاد الثنائي شادي حسين ومحمد شريف لمقاعد البدلاء بعد عودة كهربا، بينما يتعافى بيرسي تاو من الإصابة.

تزامن تحسن الأهلي في النواحي الهجومية بعودة كهربا مع سعي إدارة النادي لتعزيز الخط الامامي بلاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، حيث ترشح عدة لاعبين، آخرهم جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.

وبسؤاله عن إمكانية التراجع عن ضم مهاجم جديد هذا الشهر، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" المصرية: "نحتاج مهاجما جديدا، لأننا نشارك في عدة بطولات هذا الموسم".

وأتم مدير الكرة بالقلعة الحمراء تصريحاته قائلا: "لم نتأثر بغياب 9 لاعبين في مباراة الزمالك، لأن قائمة الأهلي قوية ومميزة".

واتفق مدير الكرة بالأهلي مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي الذي قال عقب الفوز على الزمالك: "الفريق الكبير يجب أن يضم أكثر من لاعب مميز، لخلق منافسة قوية في كل المراكز".

ويبقى فريق الأهلي الأقوى هجوما ودفاعا في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث سجل 25 هدفا واستقبل 5 أهداف فقط بعد 14 جولة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :