facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد صابونة الغار


09-07-2023 07:32 AM

عمون - صابونة الغار (Laurel soap) هي صابونة مصنوعة من زيت الغار الطبيعي، ولها فوائد متعددة للبشرة. إليك بعض الفوائد المحتملة لصابونة الغار:

1. تنظيف البشرة: صابونة الغار تعمل على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب والأوساخ. يمكن استخدامها للوجه والجسم للحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة.

2. تقليل الحبوب وحب الشباب: يعتبر زيت الغار مضادًا للبكتيريا ومضادًا للالتهابات، ويمكن أن يساعد في تقليل حب الشباب والتهابات البشرة المرتبطة به. يمكن استخدام صابونة الغار بانتظام لتحسين حالة البشرة المعرضة لحب الشباب.

3. تهدئة البشرة المتهيجة: يُعتقد أن زيت الغار يحتوي على خصائص مهدئة ومنعمة للبشرة، مما يمكن أن يساعد في تهدئة البشرة المتهيجة والحساسة وتخفيف الاحمرار والاحتقان.

4. تنعيم البشرة: صابونة الغار يمكن أن تعمل على تنعيم البشرة وتحسين ملمسها. يمكن استخدامها لترطيب البشرة الجافة وتقليل الجفاف والتشقق.

5. مضاد للقشرة: يعتقد أن زيت الغار يمتلك خصائص مضادة للفطريات، وقد يساعد في تقليل قشرة فروة الرأس وتهدئة الحكة والتهيج المرتبط بها.

يجب ملاحظة أن الفوائد المذكورة قد تكون استنتاجات من التجارب الشخصية والتقارير المتاحة، ولم تتم مطالبتها بدراسات علمية مكتملة. قد يختلف تأثير صابونة الغار من شخص لآخر، وقد يكون للأشخاص ذوي البشرة الحساسة رد فعل مختلف. قبل استخدامها بشكل مكثف، قد يكون من الأفضل إجراء اختبار حساسية على جزء صغير من البشرة للتأكد من عدم وجود أي تفاعلات سلبية أو تهيج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :