facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزالة الحبوب من الجسم


04-07-2023 01:32 AM

عمون - إزالة الحبوب من الجسم يعتمد على نوع الحبوب وموقعها في الجسم إذا كنت تعاني من حبوب البشرة مثل حب الشباب، فيمكنك اتباع بعض النصائح التالية:

1. الحفاظ على نظافة البشرة: قم بتنظيف البشرة بانتظام باستخدام منتجات مناسبة لنوع البشرة. استخدم غسولاً للوجه خاليًا من الزيوت وغير مهيج لتنظيف البشرة وإزالة الشوائب والدهون الزائدة.

2. تجنب العوامل المسببة للحبوب: قد تزيد بعض العوامل من احتمالية ظهور الحبوب، مثل الإجهاد، وتناول الطعام الدهني، واستخدام مستحضرات التجميل الزائدة الدهنية. حاول تجنب هذه العوامل قدر الإمكان.

3. تطبيق مواد موضعية: يمكن استخدام منتجات موضعية لعلاج حب الشباب، مثل مستحضرات تحتوي على حمض الساليسيليك أو بنزويل بيروكسيد. ينصح باتباع توجيهات الاستخدام الموجودة على العبوة وتجنب استخدام كميات كبيرة لتجنب تهيج البشرة.

4. عدم عصر الحبوب: يجب تجنب عصر الحبوب بالأيدي أو إزالتها بأي وسيلة أخرى غير طبية. قد يؤدي ذلك إلى تهيج البشرة وترك ندبات.

5. استشارة الطبيب: إذا كنت تعاني من حب الشباب الشديد أو الحبوب الكبيرة أو العدوى، قد تحتاج إلى استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة ووصف علاج مناسب.

مهما كانت الطريقة التي تختارها، يجب أن تكون صبورًا لأن علاج حب الشباب يحتاج إلى وقت واستمرارية للحصول على نتائج جيدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :