facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق علاج نحافة الوجه


13-06-2023 02:08 PM

عمون - تعاني الكثير من الأشخاص من نحافة الوجه ويسعون إلى إيجاد طرق لعلاجها. يمكن أن تكون هناك عدة طرق لعلاج نحافة الوجه وفقاً للحالة الفردية لكل شخص، وفيما يلي سنستعرض بعض الطرق المحتملة:

العادات اليومية: يمكن أن تساهم بعض العادات الصحية في الحد من نحافة الوجه، مثل:
الحفاظ على رطوبة البشرة وشرب كمية كافية من الماء.
استخدام واقي الشمس للحماية من الأشعة الضارة.
الامتناع عن التدخين وتجنبه.
الحصول على قسط وفير من النوم.
تناول الوجبات الغذائية المتوازنة والغنية بالخضروات والفواكه.
التمارين الوجهية: يمكن أن تساعد التمارين اليوغا وتمارين تقوية العضلات الوجهية في زيادة حجم الوجه وإضفاء مظهر أكثر حيوية. ينصح بممارسة هذه التمارين يوميًا لمدة 30 دقيقة لمدة 8 أسابيع.

الاستخدامات الطبيعية: يعتقد البعض أن وضع الماسكات والزيوت على الوجه يمكن أن يساعد في زيادة امتلاء الوجه. يُمكن استخدام ماسكات مصنوعة من مكونات طبيعية مثل التفاح، دقيق الشوفان، الحليب، الأفوكادو، الخيار، أو الموز.

الحقن: يتم استخدام حقن الفيلر أحيانًا لعلاج نحافة الوجه. تختلف أنواع الفيلرات في التركيبة ومدة استمرارية النتائج. الأنواع الشائعة تشمل حقن حمض الهيالورونيك، حقن حمض بولي لاكتيك، وحقن الكالسيوم هيدروكسي أباتيت. يجب استشارة الطبيب المختص لتحديد النوع المناسب وتنفيذ العلاج.

الجراحة: يلجأ بعض الأشخاص إلى الجراحة لعلاج نحافة الوجه، حيث يتم شفط الدهون من مناطق أخرى في الجسم ونقلها إلى الوجه لإضفاء مظهر أكثر امتلاءً.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من نحافة الوجه استشارة الطبيب المختص لتقييم حالتهم وتوجيههم إلى الطريقة الأنسب لعلاجها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :